تردد قناة الدواء الشافي على النايل سات 2020

تردد قناة الدواء الشافي الجديد على النايل سات “Frequency Channel Aldawaa AlShafy“، وهي قناة متخصصة في عرض علاج الأمراض المختلفة من خلال استخدام الأعشاب الطبيعية واتباع الطب النبوي، حيث تعرض على مدار 24 ساعة في اليوم حلول لجميع الأمراض والمشاكل الصحية التي يعاني منها الناس، من خلال نخبة من علماء الأعشاب والطب البديل، وسوف نعرض لكم في هذا المقال تردد هذه القناة وبعض المعلومات عنها لكي تتمكنوا من استقبالها ومشاهدتها.

نبذة عن قناة الدواء الشافي

قناة الدواء الشافي هي قناة فضائية متخصصة في عرض برامج خاصة بمجال الأعشاب والطب النبوي والعلاج من خلال الرقية الشرعية وغيرها، ويقدم هذه البرامج نخبة من العلماء المتخصصين في هذا المجال.

تعتبر قناة Aldawaa AlShafy واحدة من أفضل القنوات المتخصصة في هذا المجال، ومن المعروف إن هناك ملايين من المشاهدين في الوطن العربي يهتمون بمشاهدة مثل هذه الأشياء ولديهم اعتقاد تام بأن العلاج بالأعشاب أفضل من العلاج بالأدوية الكيميائية.

استطاعت قناة Aldawaa AlShafy أن تحقق نجاح كبير وتحصد ملايين المشاهدات في وقت قصير بعد انطلاق بثها على القمر الصناعي النايل سات، وذلك لأنها تتسم بالمصداقية في تقديم البرامج ويثق بها المشاهدين في كل مكان.

برامج قناة الدواء الشافي

تعرض قناة Aldawaa AlShafy العديد من البرامج المميزة، جميعها يدور حول فكرة العلاج من خلال استخدام الأعشاب الطبيعية، فهي تعرض علاج لكثير من الأمراض ووصفات طبيعية وطرق أخرى للعلاج من خلال الرقية الشرعية التي أوصى بها الرسول صلى الله عليه وسلم.

تردد قناة الدواء الشافي الجديد

نوفر لكم دائماً أحدث وأفضل الترددات المتوفرة لكي تستطيعوا التمتع بمشاهدة القنوات بدون حدوث مشاكل في البث، وكما عودناكم دائماً إليكم تردد قناة الدواء الشافي الجديد على القمر الصناعي النايل سات.

تردد قناة الدواء الشافي 2020

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 12398 (V) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Aldawaa AlShafy

طريقة استقبال تردد قناة الدواء الشافي

يمكن استقبال تردد قناة Aldawaa AlShafy بعد القيام بالخطوات التالية:

  • الضغط على الإعدادات menu.
  • الدخول على التركيب Installation.
  • اختيار التركيب اليدوي Manual installation.
  • اختيار القمر الصناعي النايل سات.
  • كتابة التردد، الاستقطاب، معدل الترميز.
  • الضغط على زر البحث.
  • بعد انتهاء البحث يجب الضغط على حفظ Save.

قناة الدواء الشافي بث مباشر

غير متاح في الوقت الحالي بث مباشر على مواقع الإنترنت لقناة Aldawaa AlShafy، فقط يمكنكم مشاهدتها من خلال شاشة التلفزيون، بعد القيام باستقبالها من خلال التردد الذي عرضناه لكم في الجدول، وفي حال وفرت القناة بث مباشر لها سوف نبلغكم في اسرع وقت.

قنوات طبية أخرى:

عرضنا لكم اعزائي القراء في هذا المقال تردد قناة الدواء الشافي، وأصبح بإمكانكم الاستعانة لها في علاج العديد من المشاكل الصحية والنفسية، نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.