شعار قناة الرسول

تردد قناة الرسول الفضائية طريق الحكمة والبيان الجديدة على القمر الصناعي سهيل سات ، هي قناة إسلامية دينية تبث برامج فقهية إسلامية متميزة مع نخبة من كبار الإعلاميين المشايخ للفقه والسنة النبوية وتهدف إلى تسليط الضوء على أخلاق النبي الكريم الفاضلة وتقديم أقواله وأوامره وتعاليمه الإنسانية لتكون نبراساً يضيء الدرب للمؤمنين مع التأكيد على الهوية الثقافية العربية والإسلامية باهتمامها بالشعر والثقافة والحضارة والفن الإسلامي تبث أون لاين طوال اليوم بدون توقف أو تشفير على مدار 24 ساعة ويتابعها عدد كبير من المشاهدين في الوطن العربي وكل مكان حول العالم.

تقدم القناة نمطاً إعلامياً هادفاً بما يلبي حاجة المشاهدين بعرض مجموعة من البرامج الثقافية والأفلام الوثائقية والحوارات الإسلامية الجادة، المعتدلة المنهج. وإبراز الجوانب الثقافية والفكرية برؤية إعلامية عصرية ذات طابع احترافي ومهني ملتزم بمبادئ الدين الإسلامي الحنيف، ونعرض لكم أحدث ترددات القنوات الفضائية الجديدة على الأقمار الصناعية كمان نعرض معامل تصحيح الخطأ ومعدل الترميز ومعلومات حول القناة للاستقبال المثالي لها وقناة الرسول تتميز بشعبية كبيرة بين القنوات الفضائية الإسلامية لما تقدمة من برامج فقهية متميزة ومفيده للمشاهد العربي.

التردد الجديد والصحيح لقناة الرسول “Frequency Channel Al Rasoul TV” الفضائية على القمر الصناعي سهيل سات والآن مع جدول تفصيلي بمعلومات القناة لاستقبال أفضل إشارة قوية عالية الجودة على جهاز الاستقبال الخاص بكم ، اسم القناة على قائمة القنوات لجهاز الريسيفر هو Al Rasoul إليكم التفاصيل.

تردد قناة الرسول 2018 تعمل الآن

المدارالقمرالترددFEC/SRالجودةالتشفير
7.0°W عرب سات 12091 (V) 27500 - 3/4 SD مجاني
25.5°E سهيل سات 11142 (V) 27500 - 3/4 SD مجاني
آخر تحديث: منذ 2 سنوات في:

سيتم تحديث معلومات تردد قناة الرسول تي في Al Rasoul الفضائية فور حدوث أي تغيرات لها على الأقمار الصناعية، يسعدنا تلقي تعليقاتكم واستفساراتكم بخصوص تغير معلومات القناة، أو كيفية استقبال التردد على جهاز الريسيفر الخاص بكم.

مواضيع ذات صلة