تردد قناة النجوم على النايل سات 2023

تردد قناة النجوم الجديد على النايل سات “Frequency Channel Al Ngoom” هي قناة فضائية متنوعة ظهرت مؤخرًا، تقدم العديد من الفقرات التلفزيونية الممتعة التي يهتم بها المشاهد العربي، وهي قناة مجانية تبث طوال اليوم على مدار 24 ساعة دون توقف أو تشفير وتسعى إلى خوض المنافسة بين باقي القنوات العربية في نفس المجال لتحقق نسبة مشاهدة كبيرة في وقت قصير.

محتوى قناة النجوم

تعرض القناة يوميًا أشهر الأفلام العربية المصرية، والمسلسلات الدرامية الشيقة، كما تعرض على شاشتها برنامج مطبخ النجوم والذي يعرض وصفات طبخ من أشهر الأكلات حول العالم.

ليس هذا فقط بل تعرض قناة النجوم الفضائية برامج ترفيهية متنوعة تخص الأسرة والمجتمع والعناية بالصحة واللياقة البدنية وكل ما يخص المرأة العربية، كما تخصص وقت لبث قراءة القرأن الكريم.

تردد قناة النجوم 2023

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11747 (V) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Al Ngoom

تنبيه: توقفت قناة النجوم الفضائية عن العمل على القمر الصناعي نايل سات ولم تعلن عن سبب التوقف حتى الآن.

طريقة استقبال تردد قناة النجوم الجديد

لمشاهدة القناة على شاشة التلفزيون قم بضبط التردد الجديد لقناة النجوم الفضائية على جهاز الريسيفر باتباع التعليمات التالية:

  1. الدخول على الإعدادات menu.
  2. اختيار التركيب Installation.
  3. الدخول على التثبيت اليدوي Manual installation.
  4. اختيار القمر الصناعي النايل سات.
  5. كتابة تردد قناة النجوم، الاستقطاب، معامل تصحيح الخطأ ومعدل الترميز.
  6. الضغط على OK.
  7. بعد انتهاء البحث الضغط على Save.

قناة النجوم بث مباشر

نظرًا لحداثة قناة النجوم، فلا يوجد لها بث مباشر أون لاين في الوقت الحالي على شبكة الإنترنت، ولم نستطع العثور على موقع رسمي أيضًا، وفي حال توفر بث مباشر لها سوف نقوم بتوضيحه في هذا المقال.

قنوات أخرى قد تهمك

انتهى المقال قدمنا لكم تردد قناة النجوم الجديد على القمر الصناعي نايل سات، ويسعدنا في موقع التكية altkia.com تلقي تعليقاتكم على هذا المقال في حال واجهتم مشكلة اثناء استقبال التردد الجديد على جهاز الرسيفر لديكم.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X