تردد قناة النصر 24 تشاد على النايل سات 2020

تردد قناة النصر 24 تشاد الجديد على النايل سات “Frequency Channel Al Nassr TV Tchad” النصر تشاد قناة متخصصة في عرض الأخبار والثقافة في دولة تشاد على مدار 24 ساعة، وتعمل على دعم ازدواجية اللغتين العربية والفرنسية، وتعتبر ثاني قناة تابعة لتلفزيون تشاد الرسمي، ولهذا تعتبر منبر أساسي لكل المواطنين والمشاهدين في تشاهد والمجتمع الأوروبي والعربي، وسوف نعرض لكم الآن أعزائي القراء معلومات كثيرة عن قناة Al Nasr 24 TV ونوع المحتوى الذي تقوم بتقديمه.

نبذة عن قناة النصر تشاد

قناة النصر تشاد هي قناة فضائية يتم بثها عبر القمر الصناعي النايل سات، وهي أول قناة فضائية خاصة في تشاد، تقدم قناة Al Nassr TV Tchad مجموعة من البرامج المتنوعة، والتي تسعى جميعها على نشر الوعى والثقافة بين الناس في تشاد، وعرض جميع الأخبار المتداولة في البلاد.

الهدف الأساسي من قناة النصر 24 تشاد هو نشر ثقافة دولة تشاد ودعم اللغة العربية والازدواجية اللغوية، أي دعم اللغة العربية الفرنسية، كما تعمل على توصيل الأخبار ونقل صوت الشباب للحكومات، وذلك على مدار 24 ساعة.

من الجدير بالذكر أن قناة النصر 24 تشاد لا تقتصر على نشر الأخبار فقط، بل تهتم أيضاً بعرض بعض البرامج الترفيهية، وبرامج المسابقات الشيقة و الأخبار الرياضية، وتهتم قناة النصر تشاد بشكل كبير بالشباب المغتربين والجاليات في البلاد العربية والأوروبية.

برامج قناة النصر 24 تشاد

  • برنامج جسر التواصل: وهو برنامج متخصص في عرض آراء المشاهدين ومناقشتهم في الأحوال السارية في البلاد.
  • برنامج مع الشباب: هو برنامج متخصص لعرض المشاكل التي يعاني منها الشباب ويساعد في توصيل آرائهم ومشاكلهم للجهات المعنية.
  • برنامج النصر جاء بي: وهو عبارة عن برنامج مسابقات ترفيهي، ويُعد من أفضل البرامج التي تعرضها القناة، ويحصل على نسبة مشاهدات عالية.

تردد قناة النصر 24 تشاد الجديد

أشتكى بعد المشاهدين في الفترة الأخيرة من وجود تشويش و انقطاع في بث قناة النصر 24 تشاد، ولهذا قررت إدارة القناة تغيير التردد وقد جلبنا لكم التردد الجديد لقناة النصر تشاد يمكنكم من خلاله مشاهدتها بصورة واضحة بدون أي تشويش، وذلك بعد ضبط واستقبال قناة النشر 24 تشاد على أجهزة الرسيفر الخاصة بكم.

تردد قناة النصر 24 تشاد 2020

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11411 (H) 27500 – 7/8 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Al Nasr 24 TV

طريقة استقبال تردد قناة النصر تشاد

يمكن استقبال قناة النصر 24 تشاد بكل سهولة من خلال الدخول الى اعدادات الرسيفر، واختيار التركيب installation، وبعدها اختيار التثبيت اليدوي Manual installation، وإدخال اسم القمر والتردد المُكون من خمس الأرقام الذي تم توضيحه في الجدول، معدل الترميز والاستقطاب، ثم الضغط على كلمة موافق OK، بعدها يبدأ الجهاز في البحث عن القنوات التي تحمل هذا التردد وسوف تظهر من ضمنهم قناة النصر تشاد، وبعدها يتم الضغط على حفظ Save.

قناة النصر 24 تشاد بث مباشر

يمكنكم مشاهدة قناة النصر تشاد بث مباشر عبر قناتها الخاصة عبر اليوتيوب أو عبر موقعها الرسمي على الإنترنت، ومشاهدة قناة Al Nasr 24 TV بجودة عالية وبدون أي انقطاع أو تشويش في البث على مدار 24 ساعة ومن أي مكان.

قد يهمك أيضًا: تردد قناة تيلي تشاد على النايل سات

قدمنا لكم تردد قناة النصر تشاد الجديد على القمر الصناعي نايل سات بعد التغيير الأخير الذي تم على القناة وتغيير ترددها، ولمزيد من ترددات القنوات الفضائية على الأقمار الصناعية يمكنكم متابعة موقع التكية والتعرف على أحدث الترددات أو البحث داخل الموقع عن اسم القناة.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.