تردد قناة المستقلة على النايل سات 2021

شعار قناة المستقلة

تردد قناة المستقلة الجديد على النايل سات “Frequency Channel Al Mustakillah TV“، هي قناة تونسية متخصصة بالبرامج الحوارية والنقاشات واللقاءات الثقافية والأدبية الممتعة. تهتم بالشعر والقصيدة بشكل بارز وتبث القناة برامجها الفضائية على شاشة التلفزيون وتتابع أهم وأحدث الأخبار المحلية والعالمية ويتابعها عدد كبير من المشاهدين في كل مكان حول العالم.

المستقلة مجموعة أنشئت لتكون حلقة وصل وربط بين قيادة القناة وجماهيرها المنتشرة في أنحاء الوطن العربي و لكل من كانت الضاد لغة ينطق بها قناة المستقلة إحدى أكثر القنوات المثيرة للجدل في الوطن العربي نظرًا لرضوخها لضغوطات خارجية من أجل عدم إثارة مواضيع معينة وتبث القناة على مدار 7.0°W طوال اليوم بث مباشر أون لاين بدون توقف أو تشفير بشكل مجاني.

التردد الجديد والصحيح بعد التغيير لقناة المستقلة الفضائية على القمر الصناعي نايل سات “Nilesat والآن مع جدول تفصيلي بمعلومات القناة لاستقبال أفضل إشارة قوية عالية الجودة على جهاز الاستقبال الخاص بكم إليكم التفاصيل.

تردد قناة المستقلة 2021

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 10922 (V) 27500 – 7/8 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Al-Mustakila

يتم تحديث معلومات جدول القناة فور حدوث أي تغيرات جديدة في البيانات الخاصة لقناة المستقلة الفضائية التونسية على القمر نايلسات Eutelsat 7 West A، يسعدنا تلقي تعليقاتكم واستفساراتكم بخصوص تغير معلومات القناة، أو كيفية استقبال التردد على جهاز الريسيفر الخاص بكم ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

شارك المقال
أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X