تردد قناة الجمهورية الجديد على النايل سات 2023

شعار قناة الجمهورية

تردد قناة الجمهورية الجديد على النايل سات “Frequency Channel Al Joumhouriyah TV“، هي قناة يمنية إعلامية متخصصة في عرض الأخبار والإعلام السياسي، وتهتم بعرض كافة الأخبار اليمنية لحظة بلحظة خلال 24 ساعة في اليوم، وسوف نعرض لكم في هذا المقال تردد قناة الجمهورية اليمنية وكافة المعلومات الخاصة بها فتابعونا.

نبذة عن قناة الجمهورية

قناة الجمهورية هي عبارة عن منصة إعلامية يمنية تأسست حديثاً، وهي متخصصة في مجال الإعلام السياسي وعرض الأخبار المتداولة في حدود اليمن وكافة مناطق الوطن العربي.

القناة مازالت في مرحلة البث التجريبي ومع ذلك نالت استحسان الكثيرين، وذلك لتنوعها واهتمامها بكافة الأخبار التي تهم المواطن اليمني.

برامج قناة الجمهوريه

من المفترض أن تقدم القناة مجموعة مميزة من البرامج المختلفة، ويقدمها باقة من أفضل مقدمي البرامج والإعلاميين، تعرض القناة على مدار اليوم مستجدات الثورة اليمنية وحركة المواطنين في الشارع، كما تعرض صوت المواطن الضعيف، وتساعد في نقل القضية اليمنية حول العالم.

تردد قناة الجمهورية 2023

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11277 (V) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Al Joumhouriyah TV

تنبيه: توقفت قناة الجمهورية اليمنية على النايل سات ولم تعلن عن سبب توقفها أو متى سوف تعود من جديد.

طريقة استقبال تردد قناة الجمهورية الجديد

يمكنكم استقبال تردد قناة Aljoumhouria على جهاز الرسيفر بكل سهولة، فقط قوموا بتوصيل الرسيفر بالتيار الكهربائي، وقوموا بالضغط على زر الإعدادات أو القائمة Menu، واختيار التثبيت أو التركيب Installation، ثم الدخول على قائمة التثبيت اليدوي Manual Installation.

ستظهر صفحة بيانات التردد على الشاشة، أدخل تردد الجمهورية والاستقطاب ومعدل الترميز، ثم اضغط على زر البحث، وبعد اكتمال عملية البحث يجب الضغط على حفظ، لحفظ القنوات المستلمة على جهاز الرسيفر.

قناة الجمهورية بث مباشر

لا يتوفر بث مباشر لقناة Aljoumhouria على الإنترنت، ولكن يمكنكم متابعة أحدث الأخبار من خلال موقعها الرسمي، وأيضاً مشاهدة ما يُعرض عليها من خلال قناتها الرسمية على اليوتيوب، يمكنكم أيضاً التواصل مع القناة ومعرفة أحدث الأخبار من خلال صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

قنوات يمنية أخرى:

انتهى المقال أعزائي القراء عرضنا لكم تردد قناة الجمهورية على القمر الصناعي النايل سات، نتمنى أن تنال القناة اعجابكم، ويتمنى لكم موقع التكية مشاهدة ممتعة.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X