شعار قناة الجنوبية
X

تردد قناة الجنوبية التونسية الجديد على النايل سات “Frequency Channel Al Janoubia TV“، تُعد هذه القناة من أفضل القنوات العربية التي تنقل جميع الأخبار السياسية والاجتماعية الموجودة في دولة تونس لكافة بلاد العالم، كما تهتم بعرض الأخبار العالمية السياسية والاقتصادية، وتعمل على تنوع المحتوى المقدم فيها باستمرار.

نبذة عن الجنوبية التونسية

تُعد قناة الجنوبية التونسية من أكثر القنوات الإخبارية والاجتماعية التي لاقت استحسان عدد من المشاهدين في جميع أنحاء الوطن العربي، وهي قناة متخصصة في عرض الابتكار في المجال الفني في دولة تونس وتسليط الضوء على جميع الموضوعات التي تشغل الشارع التونسي والعربي.

تم تأسيس هذه القناة في 20 مارس عام 2012، مقرها الرئيسي يقع في دولة تونس، وتضم القناة مجموعة مميزة من أفضل مقدمي البرامج في الوطن العربي، الذين يعملون بِجد لمجاراة الأحداث السياسية المتداولة في دولة تونس، كما تضم إعلاميين متخصصين في مناقشة الأحوال الاقتصادية في البلاد وعرضها على الجمهور.

تهتم القناة بشكل خاص بعرض الابتكارات والفنون التي يقوم بها الشباب في تونس، وذلك لمنحهم الشعور بالثقة والنجاح وتشجيعهم على ممارسة العمل والابتكار بشكل أفضل، كما تسعى قناة الجنوبية التونسية على تقديم محتوى هادف ومفيد للمشاهدين، وتسعى لتلبية حاجة المشاهدين، ولهذا تعمل على تقديم برامج متنوعة لتلائم جميع الأذواق.

شاهد أيضًاتردد قناة التونسية على النايل سات

برامج قناة الجنوبية التونسية

يمكنكم مشاهدة باقة مميزة من البرامج على قناه الجنوبيه التونسيه، والتي يقدمها مجموعة من أبرز وأفضل الإعلاميين العرب، ومن هذه البرامج ما يأتي:

  • برنامج خذ وهات.
  • برنامج دين ودنيا.
  • برنامج الكلمة ليك.
  • برنامج كواليس الحدث.
  • برنامج براعم الجنة.
  • برنامج لو كنت رئيس.
  • برنامج ناس ناس الليل.

تردد قناة الجنوبية التونسية الجديد

تم تغير تردد قناة الجنوبية التونسية في الفترة الأخيرة، وسوف نعرض لكم الآن التردد الجديد الذي يمكنكم استقباله على أجهزة التلفاز بشكل سهل ومشاهدة القناة بدون أي انقطاع أو مشاكل في البث.

تردد قناة الجنوبية 2020

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات11657 (V)27500 – 2/3SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Al Janoubia

شاهد أيضًاتردد قناة الحوار التونسي على النايل سات

طريقة استقبال تردد الجنوبية التونسية

طريقة استقبال القنوات الجديدة على شاشات التلفاز في سهلة جداً، ولا تحتاج إلى أكثر من خمس دقائق لعملها، حيث يمكنكم استقبال تردد قناة الجنوبية التونسية عن طريق الضغط على زر القائمة في ريموت الكنترول الخاص بكم، وبعدها سوف تظهر لكم قائمة تحمل عدة عناوين، تقوموا بالضغط على خيار التركيب إذا كان جهازكم باللغة العربية أو على كلمة “installation” إذا كانت إعدادات الجهاز تظهر باللغة الإنجليزية.

بعده تقوموا بالضغط على خيار التثبيت اليدوي أو “Manual installation“، وذلك لإدخال بيانات تردد الجنوبية التونسية بشكل يدوي، ويمكنكم أيضاً الضغط على البحث الإلكتروني، ولكن لضمان ظهور القناة يفضل اتباع نظام التثبيت اليدوي.

بعدها تقوموا بوضع جميع البيانات التردد الاستقطاب معدل الترميز وغيرها، ثم تقوموا بالضغط على موافق أو بدء البحث، وبعد لحظات من البحث سوف تظهر جميع القنوات التي تحمل نفس التردد ومن ضمنهم قناه الجنوبيه التونسيه.

شاهد أيضًاتردد قناة الحوار التونسي على النايل سات

قناة الجنوبية التونسية بث مباشر

توقر فضائية الجنوبية التونسية خدمة البث المباشر عبر موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت، وفي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بها، وأصبح بإمكانكم متابعة القناة على مدار اليوم من عن طريق الإنترنت، دون الحاجة إلى الجلوس أمام شاشة التلفاز.

عرضنا لكم في هذه المقالة تردد قناة الجنوبية الجديد، بالإضافة إلى العديد من التفاصيل والمعلومات الهامة الخاصة بالقناة، أتمنى أن ينال المقال إعجابكم، ولتتعرفوا على المزيد من ترددات القنوات العربية والأجنبية تابعوا موقع التكية.

مواضيع ذات صلة

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.