تردد قناة الغفران على النايل سات 2021

شعار قناة الغفران

تردد قناة الغفران الجديد على النايل سات “Frequency Channel Al Ghufran TV“، وهي أحد القنوات المتخصصة في عرض البرامج الروحانية، وهي عبارة عن برامج تساعد في حل بعض المشاكل التي يعاني منها الناس مثل الحسد والسحر والجن والطلاق والأمراض والعنوسة وغيرها من المشاكل بطرق روحانية، وسوف نعرض لكم مزيد من المعلومات حولها من خلال هذا المقال.

نبذة عن قناة الغفران

قناة الغفران هي قناة فضائية تم إطلاق بثها على القمر الصناعي النايل سات، تعرض القناة على مدار الساعة برامج متخصصة في مجال الروحانيات، كما إنها تستقبل رسائل المشاهدين على إيميل خاص بالقناة وتقوم بعرضها على الشاشة.

تعرض قناة Al Ghufran TV أرقام المشايخ والعلماء المتخصصين في هذا المقال، حيث أصبح عددهم كبير وخصوصاً في الفترة الماضية، وذلك بسبب زيادة عن الناس الذي يؤمنون ويعتقدون في هذه الأمور الروحانية.

تردد قناة الغفران الجديد

يمكنكم استقبال تردد قناة Al Ghufran TV الجديد من خلال البيانات الموضحة في الجدول التالي، وكما عودناكم يوفر لكم موقع التكية أحدث الترددات باستمرار لتتمكنوا من مشاهدة عالية الجودة بدون مشاكل في البث.

تردد قناة الغفران 2021

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 12399 (V) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Al Ghufran TV

طريقة استقبال تردد قناة الغفران

خطوات استقبال تردد قناة Al Ghufran TV أو أي قناة أخرى يتم بخطوات سهلة وبسيطة، كل ما عليكم هو الدخول على الإعدادات الخاصة بجهاز الرسيفر من خلال الضغط على زر menu في الريموت كنترول.

سوف تظهر قائمة الإعدادات قم باختيار التركيب Installation، ثم التثبيت اليدوي Manual installation، في بعض الأحيان يطلب منك تحديد القمر الصناعي وهو النايل سات، ثم قم بكتابة التردد الاستقطاب ومعامل تصحيح الخطأ، والضغط على زر البحث، بعدها يمكنكم العثور على القناة في قائمة القنوات الرئيسية.

قناة الغفران بث مباشر

يمكنكم متابعة قناة Al Ghufran TV من خلال شاشة التلفاز بعد استقبالها من خلال التردد الذي عرضناه لكم في هذا المقال، حيث لا يتوفر بث مباشر لها على أي موقع من مواقع الإنترنت.

قنوات روحانية أخرى:

عرضنا لكم تردد قناة الغفران على القمر الصناعي النايل سات بالإضافة إلى جميع المعلومات والتفاصيل الخاصة بالقناة وكيفية استقبالها، وسوف نكون في انتظار جميع استفساراتكم ونجيب عليها في أسرع وقت.

شارك المقال
أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X