تردد قناة العاصمة الجديدة على النايل سات 2024

شعار قناة العاصمة الجديدة

تردد قناة العاصمة الجديدة على النايل سات يعد واحدًا من المعلومات الهامة لعشاق المحتوى المتنوع والهادف. تعتبر هذه القناة من أهم القنوات التي يحرص المشاهد العربي على متابعتها نظراً لما تقدمه من محتوى مميز. حيث تعرض القناة باقة واسعة من البرامج التي تلبي مختلف الاهتمامات، فضلاً عن الأفلام العربية والأجنبية والهندية الحديثة والمسلسلات العربية والتركية والكورية والهندية التي تجذب جمهور المشاهدين. دعونا نكتشف تفاصيل هذه القناة وترددها وطريقة استقبالها على نايل سات.

نبذة عن قناة العاصمة الجديدة

تعد قناة العاصمة الجديدة إحدى القنوات الفضائية المصرية التي تأسست عام 2015 ومملوكة لشركة العاصمة للإنتاج الإعلامي. تبث القناة من القاهرة وتركز على المحتوى الترفيهي والثقافي والاجتماعي، إلى جانب البرامج السياسية والرياضية. كما تعرض القناة مجموعة متنوعة من المسلسلات العربية والأجنبية، إلى جانب الأفلام الحديثة. وتعتبر القناة من أفضل القنوات المصرية نظرًا لجودة محتواها وتنوع برامجها الهادفة.

محتوى قناة العاصمة الجديدة

تقدم قناة العاصمة الجديدة محتوى متنوعاً يلبي احتياجات مختلف شرائح المشاهدين، يتضمن برامج ومسلسلات، وهذه قائمة بالمحتوى الذي تقدمة حاليًا:

  • برنامج انا وانتو.
  • برنامج دقيقة قانون.
  • برنامج بصمة مصرية.
  • برنامج شكشك ومريم.
  • مسلسل فاطمة.
  • مسلسل سابع جار.
  • مسلسل رايا وسكينة.
  • مسلسل ملكة جانسي.
  • مسلسل اسطورة البحر الأزرق.

تردد قناة العاصمة الجديدة 2024

من الضروري جدًا معرفة تردد القناة لضمان استمتاعك ببرامجها ومحتواها الشيق والهادف. فيما يلي جدول يوفر تفاصيل حول تردد قناة العاصمة على النايل سات:

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11678 (V) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “ALASSEMA TV

طريقة استقبال تردد قناة العاصمة الجديدة

لضمان متابعتكم لبرامج ومسلسلات قناة العاصمة الجديدة، يجب عليكم اسقبال ترددها الجديد “Frequency Channel ALASSEMA TV“، ويمكنكم القيام بذلك بسهولة عبر إتباع خطوات بسيطة. هذه الخطوات ثابتة في معظم أجهزة الاستقبال والخطوات كما يلي:

  1. الدخول إلى الإعدادات من الريموت كنترول الخاص بجهاز الرسيفر.
  2. سوف تظهر قائمة نختار منها التركيب.
  3. ثم نختار التثبيت ثم التثبيت اليدوي.
  4. نضع البيانات الموضحة في الجدول لاستقبال أحدث وأفضل إشارة للقناة.
  5. ثم الضغط على موافق لبدأ البحث.
  6. وبعد وصول رسالة انتهاء البحث نضغط على حفظ.

قناة العاصمة الجديدة بث مباشر

لا يتوفر بث مباشر للقناة حاليًا عبر الإنترنت. ولكن يُتوقع أن تقوم إدارة القناة بتوفير خدمة بث مباشر في وقت قريب، وذلك بهدف جذب المزيد من المشاهدين نتيجة النجاح الذي حققته القناة حتى الآن. هذا الخطوة المتوقعة تهدف إلى توسيع النطاق والوصول إلى جمهور أكبر، وتقديم تجربة مشاهدة مباشرة للمحتوى المميز الذي تقدمه القناة.

ولكن يمكنكم الآن معرفة كل جديد عن قناة العاصمة الفضائية ومواعيد عرض الأفلام والمسلسلات والبرامج التلفزيونية من خلال زيارة صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، حيث تقوم القناة بنشر المعلومات والتحديثات الأخيرة بانتظام لمتابعيها.

قنوات أخرى قد تهمك:

انتهى المقال أعزائي القراء. تحدثنا عن تردد قناة العاصمة الجديدة على النايل سات وشرح كيفية استقبالها على أجهزة الاستقبال الخاصة بكم بكل تفصيل. بذلك، نكون قد قدمنا لكم جميع المعلومات الضرورية حول تردد القناة، ونأمل أن تكونوا قد استفدتم من هذه المعلومات. إذا كانت لديكم أي أسئلة أو استفسارات إضافية، فلا تترددوا في طرحها، وسنكون سعداء بمساعدتكم.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X