تردد قناة العاصمة والناس على النايل سات 2023

شعار قناة العاصمة

تردد قناة العاصمة والناس على النايل سات “Frequency Channel Elasema Welnas TV” فضائية العاصمة قناة عربية تقوم بعرض محتوى متنوع من المسلسلات العربية والتركية المدبلجة وتعرض أيضًا بعض الأفلام العربية والأجنبية المترجمة إلى اللغة العربية بالإضافة إلى البرامج الحوارية التي تناقش المواضيع والمجالات المختلفة.

حيث من المتوقع أن تشمل القناة جميع المحتويات المختلفة التي يطلبها المشاهدين باختلاف فئاتهم، وذلك للحصول على نسبة مشاهدة عالية ولكي تنال استحسان نسبة كبيرة من المشاهدين.

نبذة عن قناة العاصمة والناس

قناة العاصمة والناس هي قناة فضائية متنوعة، وتعرض قناة Al Assima TV محتوى متنوع يشمل البرامج المتنوعة والأفلام العربية والأجنبية والمسلسلات العربية والتركية والهندية، كما تهتم بعرض أحدث الأخبار والأحداث الواقعة حول العالم.

مسلسلات قناة العاصمة والناس

فضائية العاصمة والناس تقدم مجموعة متنوعة من المسلسلات التلفزيونية الرائعة، وذلك، لتلبية جميع رغبات المشاهدين من كافة الأذواق، ومن أهم المسلسلات ما يلي:

  • مسلسل حب للإجار.
  • مسلسل موسم الكرز.
  • مسلسل الطائر المبكر.
  • مسلسل نجمة الشمال.
  • مسلسل من النظرة الثانية

تردد قناة العاصمة الجديدة 2023

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11641 (H) 27500 – 3/4 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Elasema Welnas TV

طريقة استقبال تردد قناة العاصمة والناس الجديد

يجب عليكم استقبال التردد الجديد لقناة العاصمة والناس لكي تتمكنوا من مشاهدتها ومتابعة البرامج والمسلسلات التي تعرض عليها، واستقبالها يتم من خلال خطوات بسيطة جدًا، وتكون ثابتة في أغلب أنواع أجهزة الاستقبال الحديثة، والخطوات تكون كالتالي:

  1. الدخول إلى الإعدادات من الريموت كنترول الخاص بجهاز الرسيفر.
  2. سوف تظهر قائمة نختار منها التركيب.
  3. ثم نختار التثبيت ثم التثبيت اليدوي.
  4. نضع البيانات الموضحة في الجدول لاستقبال أحدث وأفضل إشارة للقناة.
  5. ثم الضغط على موافق لبدأ البحث.
  6. وبعد وصول رسالة انتهاء البحث نضغط على حفظ.

قناة العاصمة والناس بث مباشر

لا يتوفر بث مباشر للقناة في الوقت الحالي على الإنترنت، ولكن من المتوقع أن توفر إدارة القناة بث مباشر لها في وقت قريب للوصول إلى مزيد من المشاهدين بعد نجاح القناة.

ولك يمكنكم معرفة جديد قناة العاصمة الفضائية ومواعيد عرض الأفلام والمسلسلات والبرامج التلفزيونية من خلال صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

قنوات أخرى قد تهمك

انتهى المقال أعزائي القراء، تحدثنا عن تردد قناة العاصمة والناس وكيفية استقبالها على الأجهزة الخاصة بكم، نتمنى أن ينال المقال والقناة إعجابكم، ويتمنى لكم موقع التكية مشاهدة ممتعة.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X