تردد قناة الأهلي الليبي على النايل سات 2024

شعار قناة الأهلي الليبي

تردد قناة الأهلي الليبي الجديد على النايل سات “Frequency Channel Al Ahly Libya“، هي قناة متخصصة في الشأن الرياضي لكرة القدم، وهي تابعة إلى النادي الأهلي الليبي الشهير، تعرض القناة جميع الأخبار الخاصة بالنادي وأحوال اللاعبين، بالإضافة إلى عرض أهم الأخبار الرياضية المحلية والعالمية، حيث تعرض القناة كل ما يهم فريق النادي الأهلي الليبي بشكل خاص، بجانب بعض البرامج الرياضية الأخرى بشكل عام، بالإضافة إلى عرض المباريات المباشرة، وقد نالت هذه القناة استحسان العديد من مشجعي النادي، حيث يستطيعون من خلالها التعرف على كل أخبار ناديهم المفضل أول بأول.

نبذة عن قناة الأهلي الليبي

قناة الأهلي الليبي هي قناة فضائية تابعة للنادي الأهلى الليبي، ويتم بثها من ليبيا، وهي قناة متخصصة في عرض جميع الأخبار التي تخص النادي وعرض أحدث المباريات وبرامج التحليل الرياضي ومناقشة المشاكل التي يعاني منها النادي واللاعبين فيه.

كما يعد هذا النادي من أشهر وأهم نوادي كرة القدم في ليبيا، ويمتلك أغلب المشجعين فيها، ولهذا كان بث قناة فضائية خاصة به بشرة سارة لجميع محبي النادي ومحبي كرة القدم والرياضة بشكل عام.

حيث لا تكتفي قناة النادي الأهلي الليبي بعرض أخبار فريقها فقط، بل تقدم العديد من البرامج الرياضية المميزة، بالإضافة إلى عرض المباريات المحلية، وعرض برامج لتحليل المباريات المختلفة، كما إنها تسلط الضوء على بعض أنواع الرياضات الأخرى مثل السباحة والتنس وغيرها.

برامج قناة Al Ahly Libya

تعرض قناة Al Ahly Libya باقة مميزة من البرامج الرياضية المتنوعة، يقدمها نخبة من المحللين الرياضية ولاعبي كرة القدم الكبار، بالإضافة إلى مجموعة مميزة من أفضل مقدمي البرامج في ليبيا، والمتخصصين في الشأن الرياضي الليبي المحلي والرياضة العالمية.

تردد قناة الأهلي الليبي الجديد

اليكم تردد قناة الأهلي الليبي على القمر الصناعي النايل سات، يمكنكم من خلاله مشاهدة أفضل إشارة للقناة على مدار 24 ساعة في اليوم بدون تشويش أو انقطاع في البث، كل ذلك بشكل مجاني، حيث يمكنكم مشاهدة القناة مباشرة بعد استقبالها على جهاز الرسيفر الخاص بكم.

تردد قناة الأهلي الليبي 2024

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11747 (V) 27500 – 3/4 HD
اسم القناة على قائمة القنوات “Al Ahly Libya

طريقة استقبال تردد قناة الأهلي الليبي

استقبال تردد قناة الأهلي الليبي يتم من خلال استخدام جهاز الرسيفر، كل ما عليكم هو توصيل الجهاز بالكهرباء والدخول على الإعدادات من خلال الريموت كنترول، ثم الدخول على التثبيت اليدوي وإدخال رقم التردد وتحديد الاستقطاب وإدخال معدل الترميز، ثم الضغط على زر البحث، وفي غضون دقائق سوف يتم تنزيل القناة و تجدونها في قائمة القنوات الرئيسية.

قناة الأهلي الليبي بث مباشر

لا يتوفر بث مباشر لقناة Al Ahly Libya في الوقت الحالي على الموقع الرسمي للقناة على شبكة الإنترنت، يمكنكم متابعتها فقط عبر التلفاز من خلال التردد الذي عرضناه لكم فيما قبل على مدار اليوم، ولكن نتوقع أن توفر القناة بث مباشر لها في وقت قريب لكي تصل إلى أكبر عدد من المشاهدين، وفي حال حدوث أي تحديثات أو توفر بث لها سوف نوافيكم مباشرة اعزائي القراء.

قنوات رياضية أخرى

عرضنا لكم تردد قناة الأهلي الليبي على القمر الصناعي النايل سات، نتمنى أن تكونوا استفدتم بالمحتوى المعروض، كما نتمنى أن تنال القناة اعجابكم، ويسعدنا أن نتلقى جميع أسئلتكم واستفساراتكم حول مزيد من الترددات، أو يمكنكم البحث داخل موقع التكية عن ما تحتاجون إليه حيث نوفر لكم ترددات جميع القنوات على الأقمار الصناعية المختلفة.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X