تردد قناة أبوظبي الإمارات على النايل سات 2021

شعار قناة أبوظبي الإمارات

تردد قناة أبوظبي الإمارات الجديد على النايل سات “Frequency Channel Abu Dhabi Al Emarat” ابوظبى الامارات قناة تقدم محتوى متنوع وغير متخصصة في مجال بعينه، حيث تعرض البرامج الحوارية المتنوعة البرامج الاجتماعية والثقافية والسياسية والدينية، بالإضافة إلى المسلسلات والأفلام العربية المميزة، ولهذا تحصل قناة أبوظبي الإمارات على نسبة مشاهدات عالية من الجمهور لأنها تعمل على تلبية جميع احتياجات المشاهدين.

نبذة عن قناة أبوظبي الإمارات

قناة أبو ظبي الإمارات هي فضائية إماراتية تم إطلاق أول بث لها في عام 1969م، وكانت حينها متخصصة في عرض البرامج الدينية الإسلامية فقط، كما كانت موجهة بشكل خاص للشعب الإماراتي دون غيره من الشعوب، واستمرت على هذا الحال لسنوات طويلة.

في عام 2000م قامت قناة أبوظبي الإمارات بتغيير كل نشاطها وانتقلت انتقال كبير بأهدافها والمحتوى الذي تقوم بتقديمه، وأصبحت تعرض البرامج المتنوعة التي تناقش العديد من مجالات الحياة المختلفة، بالإضافة إلى البرامج الترفيهية والأفلام والمسلسلات العربية المتنوعة، وأصبحت توجه محتواها لجميع الشعوب العربية كحد سواء ولا تقتصر على المشاهد الإماراتي فقط، وأصبح لها قاعدة جماهيرية كبيرة في وقت قصير، ولا زالت هكذا حتى وقتنا الحالي.

تعرض قناة Abu Dhabi Al Emarat بثها على التلفاز تحت شعار “البيت متوحد”، وذلك لأنها تُقدم محتوى ملائم لجميع أفراد العائلة الكبار والصغار أيضاً، ويمكن مشاهدتها بشكل جماعي دون الخوف من عرض محتوى غير مناسب للأطفال، وبها يمكن مشاهدتها بشكل عائلي.

برامج قناة أبوظبي الإمارات

  • برنامج كل يوم.
  • برنامج صباح الدار: وهو برنامج صباحي يذاع يومياً وينقل للمشاهد الإماراتي العديد من الأخبار ويذهب معه في جولة لجميع أنحاء دولة الإمارات العربية.
  • برنامج الأسواق المالية العالمية: هو برنامج متخصص في عرض تطورات البورصة العالمية يوم بيوم، وأحوال السوق المالي في الإمارات العربية.
  • برنامج علوم الدار الليلية: وهو عبارة عن نشرة إخبارية محلية تعرض أهم القضايا والأحداث المتداولة في البلاد أول بأول.
  • برنامج غورميه: ويعرض أهم المطابخ العالمية وأفضل المطاعم الموجودة في الإمارات، وأشهى أنواع الأطباق وتعليم فنون الطهي.
  • برنامج الاقتصاد: هو برنامج متخصص في المجال الاقتصادي ويعرض جميع المستجدات التي تحدث في هذا الشأن.
  • برنامج الإمام الطيب: يقدمه شيخ الأزهر الفضيل الإمام أحمد الطيب، وهو برنامج ديني حواري يناقش فيه العديد من الأمور التي تشغل المجتمع ويبين رأي الدين الإسلامي فيها.
  • برنامج أخوان شما: يستضيف هذا البرنامج في كل شخصية إماراتية متميزة من الشباب، قامت بتحقيق إنجاز معين أو حققت نجاح مبهر، ليعرض قصة نجاحه وتفوقه للمشاهدين.
  • برنامج من رحيق الإيمان: هو برنامج ديني حواري يقدمه الشيخ الفضيل وسيم يوسف، ويناقش فيه العديد من الأمور الدينية ويعرض نصائح مفيدة للشباب.
  • برنامج أبوظبي تقرأ: هو برنامج ثقافي متميز، يبين أهمية القراءة ويعرض للمشاهدين أفضل الكتب والروايات التي يمكن أن يقتنيها أي شخص، كما يساعد في رفع مستوى الوعي عند المشاهدين.

مسلسلات قناة ابوظبي الامارات

يعرض على شاشة قناة أبوظبي الإمارات العديد من المسلسلات الدرامية المميزة والتي يتابعها عدد كبير من المشاهدين ونحن نعرض لكم أسماء هذه المسلسلات وهي كالآتي:-

الباب السري – أنا عندي نص – عبرة شارع – كسرة ظهر – أشحفان – كنا أمس – خاشع ناشع – مفتاح القفل – الشهد المر – شبيه الريح – أسطورة البحر الأزرق – حبة رمل – حضن الشوك – غمزة البارود – كلام أصفر

تردد قناة ابوظبي الامارات الجديد

يجب عليكم الآن ضبط تردد قناة أبوظبي الإمارات على اجهزة الاستقبال الخاصة بكم، وبعدها يصبح لديكم القدرة على مشاهدة قناة AD Al Emarat على مدار اليوم وبشكل مجاني دون الحاجة إلى دفع اشتراكات شهرية أو سنوية، والتمتع بمشاهدة أفضل البرامج والأفلام والمسلسلات.

تردد قناة أبوظبي الإمارات 2021

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11526 (H) 27500 – 7/8 SD
نايل سات 12467 (H) 27500 – 2/3 HD
نايل سات 11411 (H) 30000 – 3/4 HD
اسم القناة على قائمة القنوات “AD Al Emarat HD

قناة أبوظبي الإمارات بث مباشر

كما يمكنكم مشاهدة قناة ابوظبي الامارات بث مباشر عبر الموقع الرسمي لها على الإنترنت، وذلك على مدار 24 ساعة ومن أي مكان في العالم، كما يمكن معرفة مواعيد عرض البرامج والمسلسلات وآخر أخبار قناة ابو ظبي الامارات من خلال صفحات التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر.

قنوات أبوظبي للإعلام الأخرى

قدمنا لكم تردد قناة أبوظبي الإمارات على النايل سات بعد التحديث الأخير الذي طرحته إدارة القناة وتحويلها من جودة عادية إلى جودة فائقة الوضوح بتقنية أتش دي، ولمزيد من ترددات القنوات الفضائية يمكنكم كتابة اسم القناة المفضلة لديكم في خانة البحث داخل موقع التكية والتعرف على ترددها.

شارك المقال
أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X