تردد قناة حبيشة الجديد 2023 على النايل سات

شعار قناة حبيشة

تردد قناة حبيشة للأفلام الجديد “7BESHA” وهي واحده من قنوات الأفلام التي يحتوي عليها القمر الصناعي النايل سات، وتقوم بعرض الأفلام الحديثة على مدار إل 24 ساعة دون توقف أو تشفير، ولكن منذ بثها وهي تواجه العديد من القضايا والمسائلة القانونية نظراً لبثها أفلام مسروقة من السينما المصرية، فقد أطلق عليها قناة قرصنة الأفلام، فتقوم القناة بسرقة الأفلام من الإنترنت ثم القيام بعرضها على شاشة التلفاز مما عرضها للمسائلة القانونية.

أطلق اسم حبيشة على القناة نسبة إلى اسم المسلسل الدرامي الاجتماعي الذي خاض به الممثل الشاب “محمد رمضان” ونظراً لأن هناك العديد من التغيرات التي طرأت على ترددات القمر الصناعي النايل سات مما أدى إلى تغير تردد القناة لذا نقدم لكم من أحدث تردد للقناة من خلال جدول تفصيلي يحتوي على جميع المعلومات الحديثة التي تخص القناة ويمكن إضافتها من خلاله.

تردد قناة حبيشة 2023

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11179 (H) 27500 – 7/8 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “7Besha

تنبيه: توقفت قناة حبيشة أفلام عن العمل على القمر الصناعي نايل سات، وذلك، لوجود مستحقات مالية على القناة لصالح شركة نايل سات.

وقد حققت قناة حبيشة نسب مشاهدة عالية لكونها قناة حديثة مقارنة بقنوات أخرى تبث منذ فترة طويلة ولكنها لم تحقق نسب المشاهدة هذه فقد نجحت القناة في تحقيق هدفها بتحقيق الشهرة على الساحة الفضائية المليئة بمئات القنوات.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X