موسوعة عربية شاملة

اهم واخطر العادات السيئة التي قد ترسلك الى السجن في مدينة دبي بالامارات ولابد من احترام القانون لهذة البلد والتعامل بسلوك حسن بين المواطنين المحليين والغرباء واليكم مجموعة من بعض هذة العادات التي تؤدي بك الى السجن .

عادات تعاقب بالسجن في دبي

-التدخين في الأماكن العامة : الضوابط القانونية المشددة في دبي أن الشرطة تمنع التدخين في الأماكن العامة فإذا كنت مدخناً فإن هناك أماكن مخصصة للتدخين فعليك الالتزام بالقواعد والاستعانه بأحد المختصين في المكان لمنع وقوع عقوبة عليك.

التدخين
التدخين

– شرب الكحوليات لمن أقل من 21 عاما : إذا استوقفك شرطي ولاحظ وجود علامات سكر لديك فإنك ستخضع لعقوبات كبيرة قد تصل إلى السجن أو الترحيل من البلاد وهذا لمن هم أقل من 21 عامًا.

كحول
شرب الكحول

-القيادة بطريقة جنونية : إذا خالفت القواعد في مدينة دبي فقد تنفذ ضدك عقوبات سريعة ومن هذة الأمور التي يمكن أن تعرضك للمشكلات القيادة بتهور إذا قد تدفع بسببها غرامات ماليه كبيرة ويمكنك تفادي هذا الأمر عبر الاهتمام بمتابعة اللوحات الإرشادية التي تشير إلى السرعة المسموح بها في كل منطقة.

القيادة بسرعة
القيادة بسرعة

-التعامل بتكبر وسط المواطنين : أنه لا بد من إظهار الاحترام للبلد الذي يستضيفك وتستمتع بزيارته لان عدم احترام هذا البلد والتقليل من قدرة وثقافتة وتاريخة من الأمور التي تعرضك للعقوبات القانونية.

التكبر
التكبر

-الاستماع إلى الموسيقى بصوت مرتفع : تجنب إزعاج الآخرين أو الاستماع إلى الموسيقى الصاخبة بأصوات مرتفعة ومزعجة كما تمنع شرطة دبي الرقص في الشارع والتسبب في الفوضى وإحداث الاضطرابات وإقلاق راحة السكان وكلها أمور تعرضك للعقوبات التي قد تصل إلى السجن.

موسيقى عاليه
موسيقى عاليه
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.