صورة اسم يامن

معنى اسم يامن ” Yamn ” أصبحت اليوم الاسماء منتشرة وبكميات كبيرة ولا نعرف معاني لجميع هذه الاسماء كما ترغب كل أم في تسمية مولودها باسم يكون مميز وذات معنى جميل ومعنا اليوم اسم غريب بعض الشئ ولكن معناه جميل وهو اسم يامن سنتعرف على معناه وصفاته ومشاهيرحاملة لهذا الاسم الأم كلمة صغيرة وحروفها قليلة لكنها تحتوي على أكبر معاني الحب والعطاء والحنان والتضحية، وهي أنهار لا تنضب ولا تجف ولا تتعب متدفقة دائماً بالكثير من العطف الذي لا ينتهي، وهي الصدر الحنون الذي تلقي عليه رأسك وتشكو إليه همومك ومتاعبك.

معنى اسم يامن :

وهو اسم علم مذكر عربي معناه المبارك على قومه، الميمون، ذو اليمين، من يعمل بيده اليمنى وعكسه ياسر، المتجه نحو اليمين، ويجوز فتح ميمه. والعبري «يامين» منه كما أن أصل اسم يامِن هو عربي الأصل .

صفات حاملة هذا الاسم :

يتسم صاحب هذا الاسم بالأمان والعطف وحب التعامل مع الآخرين والثقة بالنفس .

مشاهير حاملة هذا الاسم :

يامن حجلي: وهو فنان وممثل سوري واعد استطاع بمهارته كسب قاعدة جماهيرية عريضة منذ إطلالته الأولى إنه الفنان “يامن حجلي” الذي ولد عام 1984 وهو ابن السويداء من محافظة بني معروف وتخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق عام 2009 وقد كانت بدايته في مسلسل الحصرم الشامي عام 2008، لكن عام 2012 هو أكثر الأعوام نجاحا بالنسبة له لخوضه أول عملية إخراجية عبر مسلسل (خلصت) كما شارك في تمثيل 3 أعمال أخرى بنفس العام كان أبرزها أيام الدراسة.

مواضيع ذات صلة

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.