صورة اسم وعد

معنى اسم وعدWaad ” سوف نتحدث اليوم عن معنى اسم جميل وهو اسم مميز وقيم في الوقت نفسه حيث سوف تعرف على ما هو معنى اسم وعد سواء كان في اللغة العربية أو قاموس المعاني وكذلك سنتعرف على ما هي السمات المميزة لاسم وعد وسنعرف على حكم الشريعة الإسلامية في التسمية بهذا الاسم وسوف نتعرف كذلك على اهم من يشتهرون باسم وعد حيث التسمية باسم وعد سوف يزيد من البنت جمال ورقة وصدق .

معنى اسم وعد في اللغة العربية

وهو اسم علم مؤنث من اصل عربي وهو يعني الالتزام بالعهد والاتفاق كما انه الوعد بتأدية الطلب وهو يعني التعهد بالشئ .

حكم الإسلام في التسمية باسم وعد

يجوز التسمية باسم وعد ولا حرج من التسمية بهذا الاسم وهو اسم غير مكروه .

معنى اسم وعد في الأحلام

رؤية الوعد الحسن في المنام فهو يعني الخير والرزق الذي سوف يأتي إليه وطول العمر له أما رؤية الوعد من عدو له فإذا راى وعد شر فانه سوف ينال من عدوه والوفاء بالوعد في المنام فهو يدل على الإيمان واليقين الحسن .

صفات حاملة اسم وعد

فهي إنسانه رقيقة المشاعر وهي حساسة للغاية كما أنها ذات قلب طيب وحنونة للغاية وهي ذكية ونشيطة كما أنها تحب مساعدة الناس وهي تحب القراءة ومتفوقة في دراستها كما أنها ذكية وتحب الترحال وكثرة التنقل .

مشاهير حاملة اسم وعد

وعد البحيري : وهي مطربة من اصل سوري تميزت بحنجرة وصوت مميز حيث بدأت في الغناء وهي في عمر الرابعة فقد اكتشفها والديها كما تمكنت من الغناء في الكثير من المناسبات وتطورت موهبتها ولقد حصلت على البكالوريوس في إدارة الأعمال كما أنها قد شاركت في برنامج ” سوبر ستار2 ” حيث أنها قد وصلت للنهائيات وهي قامت بإحياء العديد من الحفلات منها دار الأوبرا المصرية كما أنها شاركت بالاحتفالات الوطنية في ليبيا وما زالت تقدم المزيد للفن .

وعد بلفور وهو الاسم الشائع المطلق على الرسالة التي أرسلها آرثر جيمس بلفور بتاريخ2 نوفمبر 1917 إلى اللورد ليونيل وولتر دي روتشيلد يشير فيها إلى تأييد الحكومة البريطانية إنشاء وطن قومي لليهود في فلسطين.

مواضيع ذات صلة