موسوعة عربية شاملة

معنى اسم وحيد

معنى اسم وحيد ” Wahed ” الأم فهي مدرسه إذا أعددتها أعددت شعبا طيب الأعراق الأم  هي موطن الشكوى وهي مهبط النجاة لكل أفراد الأسرة وليس في العالم وسادة أنعم من حضن الأمفهي الحضن الدافئ والقلب الحنونوكذلك فهي الروح الطيب واليوم في مقالنا سوف نفسر لكم ما هو معنى اسم وحيد في قاموس اللغة العربية .

معنى وحيد
معنى وحيد

معنى اسم وحيد :

وهو اسم مذكر عربي الأصل ومعنى اسم وحيد  هو المتفرد بنفسه. الذى ليس له أخ .

صفات حامل اسم وحيد :

هذا الاسم يتصف بالتميز والندرة وعلو الشأن وقوة الشخصية وحب مساعدة الناس والفضل والهدوء والتطلع نحو القمة والطموح والتفائل من المستقبل وطيبة القلب وصفاء النية و الفكر الرشيد والتعقل والجاذبية .

مشاهير حاملة اسم وحيد :

وحيد سيف : وهو ممثل مصري كما أنه إنضم وهو شاب إلى الفرقة التمثيلية في الإسكندرية ثم حصل بعد ذلك على ليسانس الآداب قسم تاريخ وفي خلال دراسته في الجامعة شارك في العديد من المسرحيات ومن أهمها شكسبير، حسن ومرقص وكوهين، ومع مسرح الريحاني حيث قدم مسرحية إنهم يدخلون الجنة.
وهو تزوج على مدار حياته ثلاث مرات حيث أنجب خلالها الممثل أشرف سيف وناصر وإيمان وإيناس وزوجتة الفنانة ألفت سكر
في المسرح والتلفاز كما أنه تألق في العمل المسرحي والتلفزيوني حيث له عده مسرحيات أهمها دول عصابه يا بابا مع الفنان محمد نجم و مسرحية قشطة وعسل، شارع محمد علي مع فريد شوقي، كانت غالباً ما تتميز أدواره بخفة الظل الدائمة والفكاهه حتى أصبح أحد أشهر نجوم الكوميديا في مصر.

قد يعجبك ايضا