موسوعة عربية شاملة

معنى اسم وجيه

معنى وجيه

معنى اسم وجيه ” Wageh  ” لكل أم تعاني من عدم معرفتها بكافة معاني الأسماء سواء كانت تلك الأسماء قديمة او حديثة فنحن هنا بصدد هذا الموضوع حيث قد تخصصنا في عرض كافة أشكال الأسماء المختلقة الجديدة والقديمة ومعاني تلك الأسماء وكذلك الصفات الحاملة لها ومن يشتهرون بها واليوم سوف نتعرف على ما هو معنى اسم وجيه في اللغة العربية .

معنى وجيه
معنى وجيه

معنى اسم وجيه :

هو اسم مذكر عربي الأصل ومعنى اسم وجيه هو ذو الوجاهة وهو السيد وكذلك فهو سيد القوم. ذو شأن.

صفات حامل اسم وجيه :

يتصف هذا الاسم بعلو الشأن والوجاهة والسيادة ورفعة المكانة وحسن الخلق والشدة والحزم والحسم وقوة الشخصية وحب ومساعدة الناس والفضل والهدوء والوفاء وطيبة القلب وصفاء النية و الفكر الرشيد والتعقل والجاذبية .

مشاهير حاملة اسم وجيه :

وجيه عباس : وجيه عباس هادي وهو كاتب وإعلامي عراقي كما أنه ولد في عام 1964،حيث له عدة كتب ومقالات نشرت في الصحف والمجلات، يقدم برنامج كلام وجيه في قناة العهد الفضائية، وهو أب لستة أطفال .

وجيه عزيز : وهو ملحن ومطرب مصري حيث قد بدأ مشوارة الفني في سنة 1988 من خلال عرض مسرحي من تأليف الشاعر فؤاد حداد حيث أنه تتميز أعمالة بطابع شرقي بسيط حيث تأثر بسيد درويش بجعل منبعها الأول إنفعالات وهموم أهل البلد بفئاتهم المختلفة حيث تتكئ ألحانه دائماً على الكلمة، وهو ذو مزاج خاص فيما يتعلق بما يغنيه من أشعار كما يذكر وجيه عزيز بالاسم أن الأفضل عنده من الشعراء المصريين في كل العصور هو صلاح جاهين، ومن المعاصرين يفضل علي سلامة.

قد يعجبك ايضا