موسوعة عربية شاملة

معنى اسم وجدان

معنى اسم وجدانWijdan ” أصبحت مهمة تسمية الأبناء من ضمن مهمة الآباء وهذه المهمة ليست بالمهمة السهلة كما يعتقد الكثير من الناس والسبب في ذلك أن هذا الاسم سوف يؤثر على شخصية الطفل ولذلك يحرص الآباء عند التسمية باختيار اجمل الأسماء وكذلك أن يكون الاسم جذاب ويحتوي على معنى قيم ونحن اليوم سنتعرف على ما هو معنى اسم وجدان في اللغة العربية والمعجم الوسيط وهل حلال أم حرام التسمية بهذا الاسم وما هي تلك الصفات المميزة لشخصية اسم وجدان وسنتعرف على الكثير من الأسماء الأخرى المميزة الجذابة .

اسم وجدان
صورة اسم وجدان

معنى اسم وجدان في اللغة العربية

وهو اسم علم مؤنث من اصل عربي وهو يعني الإحساس وهو الشعور الموجود في الباطن سواء كان هذ الشعور الغضب ,الفرح الحب وجميع الأحاسيس الموجود دخل نفس الإنسان .

حكم التسمية باسم وجدان

اسم وجدان لا يحتوي على معنى الشرك أو يحتوي على معنى مهين ولكنه يحمل معنى قيم وجميل ولذلك فهو يجوز التسمية به ولا حرج من التسمية به لبناتنا .

صفات حاملة اسم وجدان

شخصية هذا الاسم تتسم بأنها ذات قلب طيب ورقيق وهي حساسة للغاية كما أنها رومانسية وهادئة الطبع وهي تحب الخير للناس ومتعاونة ولكنها عصبية ومتقلبة المزاج كما أنها نشيطة وذكية وهي تحب الأماكن الهادئة وهي كذلك تحب ممارسة الرياضة وتحب القراءة بكثرة .

مشاهير حاملة اسم وجدان

وجدان : وهي ممثل بحرينية الأصل وهي تعشق التمثيل منذ الصغر ولكنها بدأت مشوارها في مجال الفن في عام 2008 وذلك ممن خلال مسلسل ” هدوء وعواصف ” واستمرت بالتمثيل في الكثير من الأدوار المختلفة المميزة ولكنها قررت الاعتزال عن الفن في عام 2008 .

قد يعجبك ايضا