صورة اسم هايدي

معنى اسم هايديHaidi ” لدينا اسم مميز وفي غاية الجمال حيث سوف نتعرف على ما هو معنى اسم هايدي كما سوف نتعرف على ما هي تلك الصفات التي تميز شخصية اسم هايدي وكذلك سنتعرف على هل التسمية باسم هايدي حلال أم حرام كما سنتعرف سوياً على العديد من معاني الاسماء المختلفة والمميزة .

ما معنى اسم هايدي

وهو اسم علم مؤنث اسم أسباني من اصل عربي وهو يعني الحنان الزائد و هايدي بالألمانية هو الفتاة الجميلة وهي تدل على شدة القرب والمحبة .

حكم الإسلام في التسمية باسم هايدي

يجوز التسمية باسم هايدي ولكن من المفضل التسمية بعربية الأصل ولكنه اسم غير مكروه التسمية به ولا حرج منه .

صفات حاملة اسم هايدي

فهي إنسانه طيبة وذات قلب حنون وهي رومانسية وحساسة للغاية كما أنها هادئة الطباع وهي نشيطة وتحب تحصيل العلم كما أنها تحب الأماكن الهادئة وهي تعشق الرسم وتحب القراءة .

مشاهير حاملة اسم هايدي

هايدي موسى : وهي مطربة من اصل مصري ولقد اكتشف موهبتها في الغناء من خلال والدها فساعدها على تنمية تلك الموهبة وهي تميزت بصوت خلاب وحنجرة مميزة وحضور مميز على المسرح حيث أول ظهور لها هو على مسرح أستار أكاديمي وخطفت الآنظار آليها بسبب صوتها المميزة وتمكنت من الغناء بكافة ألوان الغناء كما شاركت هايدي في الموسم الحادي عشر من برنامج ستار أكاديمي حيث أنها قد دخلت في المرحلة النهائية للتنافس علي لقب ستار أكاديمي واستطاعت طرح ثلاثة أغاني .

هايدي كرم : وهي ممثلة من اصل مصري وهي حصلت على بكالوريوس تجارة وتمكنت من دخول التليفزيون في مجال الإعلانات حيث استمرت في تقديم الإعلانات لمدة سنتين ثم بعدها عملت كمذيعة في شبكة راديو وتلفزيون العرب ولقد استطاعت دخول مجال الفن من خلال المشاركة في مسلسل ” مارينا مارينا وبكنه لم يتم عرضه وتمكنت بعدها من المشاركة في الكثير ن الأعمال الفنية المختلفة .

مواضيع ذات صلة