صورة اسم نورين

معنى اسم نورينNoureen ” الكثير من الناس يسمعون عن أسماء مختلفة وجديدة ومميزة ويصيبهم الفضول لمعرفة معاني لهذه الأسماء ونحن اليوم سنتعرف على ما هو معنى اسم نورين في قاموس المعاني وكذلك سوف نتعرف على اصل ذلك الاسم وما هو حكم الإسلام في التسمية بهذا الاسم وما هي تلك السمات المميزة لاسم نورين ومن يشتهرون باسم نورين وسنتعرف مع موقع التكية على العديد من الأسماء المختلفة .

معنى اسم نورين في اللغة العربية

وهو اسم علم مؤنث من اصل عربي وهو يعني النور ,الإضاءة وهو صيغة أخرى من اسم نور وهور يعني النور في القلب والإضاءة الكبيرة في الوجه وكذلك الابتسامة الكبيرة كما هو انعكاس ضوء القمر على سطح المياه .

حكم التسمية باسم نورين

اسم نورين هو اسم مميز وجميل ولا يحمل أي معنى مهين أ\كما لا يحمل معنى الشرك بالله ولذلك فهو يجوز التسمية بهذا الاسم وهو اسم غير مكروه .

صفات حاملة اسم نورين

شخصية اسم نورين تتسم بأنها ذات قلب طيب وحنون وهي نشيطة كما أنها تحب التعاون مع الآخرين وهي عصبية ومتوترة بصفة مستمرة وهي تحب القراءة والرسم كما أنها ذكية للغاية وهي تحب التحصيل العلمي .

مشاهير حاملة اسم نورين

نورين فرح : وهي مصممة أزياء من اصل مصري حيث بدأت حياتها المهنية في مجال تصميم الأزياء ولقد نجحت في مجال التصميم وحققت شهرة واسعة حيث أنها تمكنت من دراسة التصميم في إيطاليا وهي تسير على مبدأ المحاولة والخطأ في تصاميمها حيث تقضي وقت كبير في تنفيذ عدد من التصميمات كما أنها تحب جميع أشكال الفن والموسيقى حيث تتميز تصميماتها الابتكار سواء كان في الشكل أو في التنفيذ حيث يتم الاستعانة بتصميماتها في المهرجانات والاحتفالات الكبرى كما تفضل استخدام قطع الهند ميد في التصاميم الخاصة بها لإضفاء مزيد من الآناقة والجمال على تصاميمها ولقد تم اختيارها من قبل اللجنة المنظمة لأسبوع الموضة بباريس وهي أول مصممة مصرية يتم اختيارها حيث سوف يشارك عدد كبير من مصممين الأزياء من جميع أنحاء العالم وهو الذي سوف يقام في باريس .

نورين كريم : وهي ممثلة مصرية ولقد بدأت التمثيل بالمسرح المدرسي كما أنها قد حصلت على الكثير من الجوائز على مستوى المحافظة والجمهورية ولقد درست بالمعهد العالي للفنون المسرحية .

مواضيع ذات صلة

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.