موسوعة عربية شاملة

صورة اسم نواف

معنى اسم نواف ” Nwaf ” نحن بصدد التعرف على اسم منتشر بشكل خاص في دول الخليج العربي، ولكن الكثير من الناس لا يعلمون ما هو معناه، ونحن في مقالنا سنتعرف على ما هو معنى اسم نواف في قاموس المعاني للغة العربية والمعجم، ونحن في موقعنا سوف نعرف الكثير من معاني الأسماء المختلفة.

معنى اسم نواف في اللغة العربية

وهو اسم علم مذكر من اصل عربي، وهو يعني الشئ المرتفع، شديد الطول، العالي، مكا يعني أنه هو السنام العالي، السامي.

صفات حامل اسم نواف

نواف هو إنسان ذكي، كما انه طموح فهو يحب تحقيق طموحه، كما انه جرئ وشجاع، ويحب مساعدة الناس، وهو ذو قلب طيب وحنون كما ناه نشيط وذكي، وإنسان يعتمد عليه في الكثير من صعوبات الحياة، ويحب ممارسة الرياضة.

حكم الإسلام في التسمية باسم نواف

إن اسم نواف لا حرج من التسمية. حيث انه لا يحمل معنى مهين لصاحب هذا الاسم، كما انه لا يحمل معن مخالف للعقيدة الإسلامية وهو اسم غير مكروه التسمية به.

مشاهير حامل اسم نواف

نواف العابد: وهو لاعب كرة قدم من اصل سعودي، وهو يلعب في النادي السعودي، وهو بارع في اللعب بكرة القدم حيث أنه قد حصل على لقب اسرع هدف حيث قد استطاع تسجيل هدف في نادي الشعلة في كأس الأمير فيصل بن فهد، كما استطاع نواف من تمثيل المنتخب السعودي في كاس أسيا للشباب، كما استطاع نواف من تسجيل هدفين في البطولة من خلال المبارة مع المنتخب الإماراتي، في عام 2011 استطاع المشاركة في بطولة نهائيات كاس آسيا كما شارك فيها واستطاع أن يحرز هدف من خلال ضربة جزاء.

نواف العلي: وهو ممثل من اصل كويتي، حيث انه فنان منذ الصغر وعمل على تنمية تلك الموهبة وهو له العديد من الأعمال الفنية والتي من اشهرها هي ” سيدة البيت، حياة ثانية، عشرة عمر ” وغيرها من الأعمال الفنية الناجحة، وبالنسبة لحياته الشخصية فهو قد تزوج من الفنانة هبة الدري  في عام 2012 ولقد انجبا ولد وسمى باسم بدر.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.