صورة اسم نرمين

معنى اسم نرمينNermin ” الكثير يسمع عن الأسماء ويرغب بشدة في معرفة معاني جميع الأسماء حتى تتمكن من تسمية مولودها باسم يكون جذاب وجميل ويحتوي على معنى قيم ومنها اليوم سوف نتعرف على ما هو معنى اسم نرمين سواء كان في اللغة العربية أو قاموس المعاني كما سنتعرف على الصفات المميزة لاسم نرمين وما هو حكم الإسلام في التسمية بهذا الاسم وسنتعرف على الكثير من معاني الاسماء المختلفة .

ما معنى اسم نرمين

وهو اسم علم مؤنث من اصل فارسي وهو يعني الناعمة, الرقيقة, المصقولة وهي زهرة ذات رائحة مميزة كما يعني الفتاة صاحبة اكبر الأسرار وهو اسم مركب .

حكم الإسلام في التسمية باسم نرمين

اسم نرمين لا يحمل معنى مهين لصاحبه كما لا يحمل معنى الشرك ولا حرج من التسمية به فهو اسم غير مكروه .

صفات حاملة اسم نرمين

وهي إنسانه رقيقة المشاعر وحساسة للغاية كما أنها جريئة وشجاعة ولكنها عصبية ومتقلبة المزاج كما أنها نشيطة ومتعاونة وهي ذكية للغاية كما أنها تحب كثرة التنقل والترحال وهي تحب القراءة والرسم .

مشاهير حاملة اسم نرمين

نرمين الفقي :وهي ممثلة من اصل مصري وبدا ظهورها في مجال الإعلانات وهي حاصلة على بكالوريوس التجارة ولقد دخلت عالم الفن حيث تمكنت من أداء الكثير من الأدوار في العديد من الأعمال الفنية المختلفة ومن اشهر تلك الأعمال “مسلسل  قلوب حائرة , نسيج العنكبوت , طريف السراب ” وغيرها من الأعمال الفنية الشهيرة وهي من مواليد مدينة الإسكندرية .

نرمين ماهر :وهي ممثلة من اصل مصري كما بدأت دخولها إلى التليفزيون من خلال الإعلانات ثم عملت كموديل لتصوير الأغاني حتى حصلت على فرصة من خلال الفنان القدير عادل إمام حيث مثلت في مسرحية بودي جارد وبعدها توالت الأعمال الفنية ومن شاهر تلك الأعمال هي ”  أوشن 14 , سحر العشق , البلد دي فيها حكومة ” .

مواضيع ذات صلة