صورة اسم ميان

معنى اسم ميانMian ” اسم ميان هو من الاسماء الرقيقة والمميزة والذي بدأ في الإنتشار بكثرة في الآونة الأخيرة ولكن الكثير من الناس لا يعلمون معنى هذا الاسم ولكننا اليوم سنوضح لكم ما هو معنى اسم ميان والصفات الحاملة لهذا الاسم .

معنى اسم ميان :

وهو اسم علم مؤنث الأصل وله عدة معاني جميلة ومنها فيعني الوردة البيضاء شديدة الجمال ويعني الغزال الصغير الحجم كما يعني أنه هو الأميرة الجميلة وهو يعتبر اسم من اسماء الحجر الاسود ومعناه يدل على أنه هو أعلى درجات العشق .

حكم التسمية بهذا الاسم :

لا حرج من التسمية باسم ميان لأن له عدة معاني جميلة ورقيقة .

صفات حاملة هذا الاسم :

شخصيتها مرحة تحب الضحك والفكاهه كما لديها الكثير من العلاقات بين الأصدقاء وهي تحب الترحال والسفر والتنقل كما انها ذكية ونشيطة ومتفوقة في دراستها .

مشاهير حاملة هذا الاسم :

ميان رسلان : وهي تشغل منصب رئيسة الاتحاد النوعى للأندية الروتارية في مصر حيث أنها هي أول سيدة تنال منصب محافظ المنطقة الروتارية منذ 87 عاما وهي حاصلة على ماجستير إدارة أعمال من الجامعة الأمريكية كما أنها حاصلة على دكتوراة من جامعة القاهرة قسم الإدارة العامة كما أن الدكتورة ميان هى نموذج يحتذى به لجميع نساء مصر.

ميان الحلواني : وهي إعلانية وممثلة مصرية الأصل وإشتغلت كمذيعة في برنامج على قناة المحور وهي متخرجة من  الاكاديمية الدولية للعلوم ووسائل الإعلام ولها موهبة في التمثيل ولقد تحقق هذا الحلم من خلال ظهورها في بعض المسلسلات ومنها مسلسل مسألة كرامة، ست كوم شوقية وعيال عيالها وأيضا مسلسل الصفعة مع شريف منير .

مواضيع ذات صلة

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.