صورة اسم مادونا

معنى اسم مادوناMadona ” تعاني الأم العديد من المشاكل والمتاعب لكي تصل بأبنائها حتى يصبحوا شباب ينتفع بهم المجتمع فهي تتحمل المتاعب وتبذل التضحيات الكثيرة من أول يوم ترى مولودها الجديد الذي سيأتي ليضئ حياتهم سعادة وبهجة وفرحة ومن يوم وصول الطفل فهي تفكر في اسم يناسبه حتى تكتمل فرحتها ونحن اليوم أمام اسم مميز وجميل سنتعرف على معناه وهو اسم مادونا .

معنى اسم مادونا :

وهو اسم مؤنث من أصل لاتيني ومعناه في الديانة المسيحية الأم أو السيدة مريم العذراء كما يقال هو اسم كنعاني معناه خصومة .

حكم الاسلام في التسمية بهذا الاسم :

الاسلام يحث على تسمية أبنائنا باسماء عربية حيث يكون معناه مميز وجميل ولكن في هذا الاسم فلا يجوز التسمية بهذا الاسم لآن معناه هو الخصومة وهذا يدل على التشاؤم فلا يجوز أن نسمى به بناتنا .

صفات حاملة هذا الاسم :

تتسم بحب الشهرة والمغامرة والتألق وحب الناس كما أنه عاشقة للتمثيل ولها العديد من المواهب وتحب النشاط والتعاون مع الآخرين كما أنها ذكية للغاية .

مشاهير حاملة هذا الاسم :

مادونا : وهي فنانة استعراضية ومغنية وراقصة وكاتبة أغاني ومنتجة ومخرجة وممثلة وعارضة أزياء وكاتبة وهي سيدة أعمال وناشطة إنسانية أمريكية من أصول إيطالية وهي واحدة من الرموز الثقافية الأكثر أهمية ولقد وصلت إلي مستوى غير مسبوق من القوة حيث حققت أغانيها نجاحاً شعبياً كبيراً وشهرةً واسعة، وكانت أغانيها المصورة تُعرض في جدول زمني محدد على قناة إم تي في كما أنها اشتهرت الفنانة باستخدامها لأساليب الأثارة حيث لقبت مادونا بلقب “ملكة البوب لأنها كانت من أنجح وأشهر المطربات الذين إشتهروا في مجال أغاني البوب هذا بالإضافة إلي تحقيقها نجاحاً كبيراً في أنواع موسيقي أخرى مثل الدانس ميوزيك والديسكو والآر إن بي والروك البديل والبوب روك والجاز مادونا لويز كيكون وهي من مواليد 1958 في باي سيتي، في ولاية ميتشغان.

مادونا قديس : وهي مذيعة لبنانية كما أنها شاركت بتقديم برنامج “روتانا كافيه” على قناة روتانا موسيقى، وبعد عدة سنوات تنقلت لبرنامج “على ذوقك” على نفس القناة وكانت قد شاركت في كليب أغنية (هل عندك شك) مع الفنان كاظم الساهر.

مواضيع ذات صلة