صورة اسم لين
X

معنى اسم لين وصفات حاملة الاسم وشخصيتها، سوف نتحدث اليوم على اسم في منتهى الجمال وهو اسم جديد ويحتوي على معنى قيم فسوف نتعرف على ما هو معنى اسم لين في اللغة العربية وقاموس المعاني كما سنتعرف على اصل اسم لين وما هو حكم الإسلام في التسمية باسم لين وما هي السمات المميزة لاسم لين حيث ترغب كل أم في تسمية أطفالها بأسماء جديدة وتحتوي على معنى قيم وجذاب واسم لين سوف يزيد البنت رقة وجمال.

معنى اسم لين في اللغة العربية

هو اسم علم مؤنث من أصل عربي وهو عكس الخشونة ومفرده (لينة) وكلمة لينة تعني النخلة الصغيرة ومعنى اسم لين يعني الشئ اللين الطري السهل في الثني أو الضغط عليه، كما يعني الملاطفة أو السهولة أو الاسترخاء أو الضعف.

دلع اسم لين

  • لولو
  • لولي
  • لونا
  • لي لي
  • لينة
  • لينا
  • لا لا

حكم تسمية لين في الإسلام

اسم لين يحتوي على معنى قيم وجميل ولا حرج من التسمية باسم لين وهو اسم غير مكروه ويجوز التسمية به.

معنى اسم لين في القرآن الكريم

لقد ورد اسم لين في القرآن الكريم في قوله تعالى ” فَقُولَا لَهُ قَوْلًا لَيِّنًا لَعَلَّهُ يَتَذَكَّرُ أَوْ يَخْشَىٰ” من سورة طه، وهو جائز التسمية به لأن معنى اسم لين رائع ولا يوجد به أي شبهات كما أنه من أصل عربي.

طريقة كتابة اسم لين بالإنجليزية

يكتب اسم لين في اللغة الإنجليزية بالشكل التالي (Leen).

صفات حاملة اسم لين

شخصية اسم لين تتسم بأنها ذات قلب طيب وحنون وهي محبوبة من الجميع لأنها خفيفة الدم وهي تحب المرح وكثرة الضحك كما أنها طموحة وتسعى إلى تحقيق أهدافها في الحياة كما أنها تحب القراءة والرسم وهي ذكية ومتفوقة ولكنها عصبية .

مشاهير حاملة اسم لين

لين الحايك :وهي طفلة من أصل لبناني حيث نمت لدي لين موهبة الغناء منذ الطفولة ولديها صوت جميل ومميز حيث أصبحت نجمة الأنشطة المدرسية في حفلات تخرج والمسابقات التي تقام داخل وخارج المدرسة، كما تقدمت لين في الاشتراك في برنامج  “ذا فويس كيدز” في موسمه الأول حيث كانت من ضمن خمسة عشر متسابق في فريق الفنان القدير كاظم الساهر ولقد تم اختيارها في التصفية في المرحلة الثانية ولقد تم اختيارها باللقب في المرحلة الأخيرة.

أسماء بنات بحرف ل

قدمنا لكم معنى اسم لين وصفات حاملة الاسم وشخصيتها في قاموس معاني الأسماء العربية، ولمزيد من معاني أسماء البنات والأولاد يمكنكم البحث داخل موقع التكية وكتابة الاسم المراد معرفة معناه.

مواضيع ذات صلة

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.