صورة اسم لورين

معنى اسم لورينLoren ” نحن اليوم بصدد التعرف غلى اسم فسي منتهى الجمال وهو اسم يحتوي على معنى قيم وجميل حيث سوف نتعرف على معنى اسم لورين سواء كان في اللغة الربية أو المعجم الوسيط مكا سنتعرف على ما هو حكم الإسلام في التسمية باسم لورين وما هي تلك الصفات المميزة لاسم لورين ومن يشتهرون باسم لورين وما هي تلك السمات التي تميز شخصية اسم لورين ولن نقف أمام هذا الاسم فقط ولكن سنتعرف على المزيد من الأسماء المميزة سواء كانت أسماء قديمة أو أسماء حديثة .

معنى اسم لورين

وهو اسم علم مؤنث من اصل لاتيني وهو يعني القوة والنصر كما انه يعني هو المتوجه بورق الغار مما تدل على نصرتها وقوتها كما تنطق باسم لورا .

حكم التسمية باسم لورين

وهو اسم لاتيني الأصل ولذلك فمن غير المستحب التسمية إلا بأسماء عربية ويوجد العديد من الأسماء المميزة التي يكون اصلها عربي .

صفات حاملة اسم لورين

فهي إنسانه ذات قلب طيب وحنون ولكنها عنيدة وهي جريئة وتحب مساعدة الناس كما أنها نشيطة وذكية للغاية وهي حساسة للغاية وهي ذكية للغاية وتحب التحصيل العلمي كما أنها تحب القراءة والرسم .

مشاهير حاملة اسم لورين

لورين قديح : وهي ممثلة وكذلك مقدمة برامج من اصل لبناني حيث كانت بداية ظهورها في مجال الفن من خلال مسلسل ” من أحلى بيوت راس بيروت ” واستمرت في أداء الكثير من الادورا في العديد من الأعمال الفنية ومنها مثلت في فيلم “آخر فالنتاين في بيروت ” وبعدها شاركت في التمثيل في فيلم ” حبّة لولو ” كما أن لورين لديها موهبة في الإذاعة حيث استطاعت من تقديم عدة برامج في إحدى الإذاعات اللبنانية ونجحت بالفعل نظراً لمجهودها وإتقانها العمل .

لورين جوريجوي : وهي مغنية أمريكية الأصل وهو عضوة من أعضاء فرقة الفتيات الغنائية فيفث هارموني .

مواضيع ذات صلة

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.