موسوعة عربية شاملة

معنى اسم لقاء

معنى اسم لقاءLeqaa ” الاسم الذي سنعرضه عليكم اليوم هو اسم جميل ومميز وإذا سميت بها البنت فسيزيدها جمالاً ورقة وهو اسم لقاء فله معنى قيم كما سنتعرف عليه اليوم في مقالنا .

اسم لقاء
صورة اسم لقاء

معنى اسم لقاء :

وهو اسم علم مؤنث لأصل عربي وهو معناه الاجتماع والرؤية والاستقبال وهو يعني المقابلة وهو يعني الشخص الذي يقابل الشخص الآخر وهو الملتقى .

حكم التسمية بهذا الاسم :

اسم لقاء هي من الاسماء المستحب التسمية بها فيجوز التسمية بها .

صفات حاملة هذا الاسم :

فهي ذات شخصية قوية وهي محبة للخير وتحب الشهرة وهي مواظبة على الموضة وعالم الأزياء وهي زوجة مثالية وتحب كثرة الأطفال ولديها العديد من المواهب .

معنى اسم لقاء في علم النفس :

اسم لقاء في كتب علم النفس والإرشاد النفسي فهو يعني المقابلة والرؤيا .

معنى اسم لقاء في الأحلام :

لم يتم العثور على تفسير لمعنى اسم لقاء في الحلم .

معنى اسم لقاء في القرآن الكريم :

لم يرد ذكر هذا الاسم في القرآن الكريم .

مشاهير حاملة هذا الاسم :

لقاء الخميسي : وهي فنانة مصرية خريجة من كلية التجارة وكانت بداية حياتها هي من خلال ظهورها في مجال الإعلانات وبعدها إنتقلت للتمثيل حيث أنها قمت بتجسيد العديد من الأدوار حتى لفتت إليها الأنظار وبالفعل نجحت في ذلك وأصبحت مشهورة في عالم الفن وقامت بأدوار مميزة وهي إشتهرت بحس الفكاهه لها شخصية مرحة ونجحت في أداء جميع الأدوار المختلفة وهي زوجة لحارس المرمى  محمد عبد المنصف ولديهما من الأبناء أدهم وآسر .

لقاء سويدان : وهي فنانة مصرية ولقد دخلت عالم النمثيل وهي في سن صغيرة ثم بدأت تجذب إليها الأنظار واستمرت في عالم الفن حتى بدأت تأخذ أدوار كبيرة وهي شاركت في برامج الأطفال وفي عام 2007 فتزوجت من الفنان حسين فهمي ولكنهما سرعان ما إنفصلا ومازالت لقاء سويدان تقدم المزيد من الأعمال الفنية الناجحة .

قد يعجبك ايضا