موسوعة عربية شاملة

صورة اسم لدن

معنى اسم لدنLdn ” نحن اليوم بصدد التعرف على ما هو معنى اسم لدن فمجرد سماع هذا الاسم فإننا نشعر برغبة في التعرف على ما هو معنى اسم لدن حتي يسمون بها لبناتهم، ونحن سوف نتعرف على ما هو حكم التسمية باسم لدن،وما هي الصفات التي تميز شخصية اسم لدن،حيث بمجرد أن الأم تعرف بانها تحمل في بطنها طفل صغير،وهو ينمو ويكبر وتشعر به في جميع مراحل النمو الخاصة به،فان هذا الشعور لا يمكن وصفه، وهي تتمنى اليوم الذي سوف ترى في وجه هذا الطفل وتحضر له جميع ما يحتاج وهي تهتم بشدة باختيار الاسم المناسب الذي يحتوي على معنى قيم وجذاب وهنا نحن نقدم لكم مجموعة مميزة وجميلة من الأسماء المختلفة .

معنى اسم لدن في اللغة العربية

وهو اسم علم مؤنث من اصل عربي، وهو يعني اللين، الناعمة، الطرية، وهو يعني لين المعاملة .

حكم الإسلام في التسمية باسم لدن

اسم لدن هو من الأسماء الغير مكروه التسمية بها ولا حرج من التسمية به، وهو اسم غير مهين لصاحبه، كما انه لا يحمل معنى مخالف للشريعة الإسلامية .

معنى اسم لدن في القرآن الكريم

لقد ورد اسم لدن في القرآن الكريم في قول الله تعالى ” (الر كِتَابٌ أُحْكِمَتْ آيَاتُهُ ثُمَّ فُصِّلَتْ مِنْ لَدُنْ حَكِيمٍ خَبِيرٍ ) من سورة هود .

صفات حاملة اسم لدن

هي شخصية ذكية ونشيطة كما أنها تحب الخير،وهي ذات قلب طيب وحنون كما أنها صبورة للغاية وهي تحب القراءة والرسم،كما أنها تسعى إلى تحقيق طموحها، وهي تسعى دائما إلى الشهرة والتألق .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.