صورة اسم لارين

معنى اسم لارين ” larrain ” كثير من الأمهات تفضل الأسماء التقليدية المعروقة لسهولة معرفة معناها والوصول إلى كل ما يخص الاسم من صفات وتحليل للشخصية ولكن هذا ليس صحيح فالاسماء الجديدة ليها معاني وصفات جميلة وجذابة تحلم بيها كل أم ليكون اسم ابنها أو بنتها ومن هنا سنتحدث عن اسم جديد وهو اسم لارين وصفات حاملة هذا الاسم والحكم الشرعي في التسميه به هل هو حلال أو حرام .

معني اسم لارين في اللغة العربية :

هو اسم مؤنث وتعددت معاني وأصول اسم لارين فيقول البعض أنه من أصل فرنسي ويعني الملكة أو اللجام والبعض يقول أنه من أصل تركي ويعني شجرة البرتقال أما معناه في الأصل العربي يعني الباب العظيم وهو باب الكعبة الشريفة.

صفات حاملة اسم لارين :

تتسم شخصية لارين بأنها قوية الشخصية واجتماعية بطبعها تحب العمل وتحب أن تصير قيادية قلبها يتميز بالطيبة وحب الناس لا تحب الغرور ولا التكبر متسامحة دائماً.

الحكم الشرعي لتسمية اسم لارين

لا مانع من تسمية اسم لارين لأنه كما رأينا أنه لا يخالف في معناه أي مكروه من منهيات ديننا الحنيف.

معني اسم لارين في علم النفس

اسم لارين يعني الشرف والعزة والعظمة لهذا اطلق هذا الأسم على باب الكعبة الشريفة.

مشاهير حالمه اسم لارين

لارين الطحاوي : هي مغنية سويدية شهيرة غنت مع فرق موسيقية عديدة وقامت بتقديم برامج تليفزيونية لفترة ثم عادت إلى الغناء مرة أخرى ونجحت في اغنيتها الشهيرة ” my heart is refusing me ” ودخلت هذه الأغنية في القائمة السويدية العالمية ولها العديد من الأغاني والأعمال الموسيقية .

لارين الصاغي : هي كاتبة خليجية كتب بعض من المقالات في صحائف إعلامية متعددة ثم اتجهت إلى كتابة بعض القصص التي تحكي قصة حياة الفنانين ونجوم الفن و الشعراء المشهورين لتخليد سيرتهم الذاتية لكي يتعرف عليهم الناس .

مواضيع ذات صلة