صورة اسم كايلا

معنى اسم كايلاKayla ” كثيراً ما يهتم الآباء بالتسمية لأبنائهم بأسماء جذابة وذات معنى قيم ويبحثون بجهد عن اجمل الأسماء وبشكل خاص مع تطور التكنولوجيا وتزامن العصور فنحن نجد أسماء لا حصرى لها كما سنتعرف في مقالنا اليوم على ما هو معنى اسم كايلا في اللغة العربية وقاموس المعاني وكذلك سنتعرف على حكم الإسلام في التسمية باسم كايلا وما هي تلك السمات المميزة لشخصية ذلك الاسم .

ما معنى اسم كايلا

وهو اسم علم مؤنث من اصل أفريقي وهو يعني تاج كما يقال أنه يعني ورق اللوري وهو ورق الغار كما يعني انه هو الإكليل ويقال انه من اصل لاتيني بمعنى الجميلة والرشيقة .

حكم التسمية باسم كايا

اسم كايلا لا يحمل معنى مهين لصاحبة ولا يحمل معنى الشرك بالله ولذلك فهو اسم يجوز التسمية به لبناتنا وسوف يزيدهم جمال ورقة وهو اسم غير مكروه ولا حرج من التسمية به.

صفات حاملة اسم كايا

هي إنسانه رقيقة وجميلة كما أنها رومانسية وحساسة للغاية وهي ذات قلب طيب وحنون وتحب التعاون كما أنها نشيطة وهي تعشق الرسم والقراءة كما أنها ذكية ومتفوقة في دراستها وهي تحب التحصيل العلمي .

مشاهير حاملة اسم كايا

كايلا مولر: وهي ناشطة حقوق من اصل أمريكي كما أنها تعمل في مجال المساعدات الإنسانية ولقد عملت في سوريا ولكنها تعرضت للخطف في عام 2013 من قبل تنظيم الدولة الإسلامية وذلك في بلاد العراق والشام ولكنها تقم قتلها في عام 2015 .

كايلا رامي رضوان : وهي ابنة المذيع رامي راضون وزوجته هي دنيا سمير غانم ولقد رزقا بطفلة جميلة وسموها باسم كايلا نظراً لجمال هذا الاسم .

مواضيع ذات صلة

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.