كاميليا

معنى اسم كاميلياCamellia ”  أن مهمة تسمية الأبناء ليست بالمهمة السهلة كما يعتقد الكثير من الناس حيث أن هذا الاسم سوف يلازم الطفل طوال حياته وكذلك سوف يؤثر على شخصية الطفل ونحن سنتعرف اليوم على ما هو معنى اسم كاميليا وسنتعرف على من يشتهرون بهذا الاسم وما هي السمات التي تميز هذا الاسم .

معنى اسم كاميليا

وهو اسم علم مؤنث من اصل لاتيني وهو يعني البريئة والنقية وهو على اسم زهرة وشجرة دائمة الخضرة ذات أزهار حمراء اللون ذات أوراق لامعة .

حكم التسمية بهذا الاسم

اسم كامليا هو اسم قيم ذات معنى جميل وهو يجوز التسمية به ولا حرج منه .

صفات حاملة اسم كاميليا

فهي شخصية جذابة ومرحة كما أنها تحب الضحك كما أنها ذكية ونشيطة وتحب التعاون مع الآخرين وهي لديها موهبة الرسم كما أنها تفضل الجلوس في الأماكن الهادئة وهي رومانسية وحساسة للغاية وهي تحب القراءة .

مشاهير حاملة هذا الاسم

كامليا جبران: وهي مطربة من اصل فلسطيني وكان والد الفنانة كامليا هو صانع المعدات الموسيقية كما أنه هو مدرس موسيقى  كما قدمت كامليا جبران مجموعة مميزة من الأغاني التي تميزت وكانت لها شهرة محلية وعالمية كما أنها غنت لكبار الشعراء منهم طلال حيدر , سيد حجال .

كاميليا العربي: وهي ابنة الفنان الراحل عبد البديع العربي كما أنها هي شقيقة المؤلفة ألفت العربي وهي متزوجة من المخرج فتحي عبد الستار وهو الذي قام بإخراج الكثير من البرامج التليفزيونية منها “سهرة منوعات ” .

كاميليا شحاتة: وهي مدرسة من اصل مصري وهي حاصلة على بكالوريوس العلوم والتربية وهي زوجة القس “تادرس سمعان”.

كاميليا أحمد : وهي ممثلة من اصل مصري واشتهرت في منتصف الأربعينات حيث أنها قد أصبحت اكثر نجمات السينما المصرية وكانت أجرها عالي في هذا الوقت كما أنها أصبحت حديث المجلات والوسط الفني .

كاميليا الدفرواي: وهي ابنة الفنانة علا غانم المشهورة بأداء الأعمال الفنية المميزة والجريئة والتي تزوجت ثلاثة مرات وأولهم هو وليد الضفراوي وكان عمرها سبعة عشرة عام وأنجبت منه ابنتان منها كامليا .

مواضيع ذات صلة

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.