معنى كامل

معنى اسم كامل ” Kamel ” لكل أم تحلم يرؤية طفلها الذي إستمر في بطنها لمدة تسعة أشهر وتريد أن تجعله من أسعد وأفضل الناس فهي تهتم بكل احتياجاته ومنها الاسم الذي سوف يسمى به مولودها ومعنا اليوم اسم غير منتشر بكثرة نظراً لعدم معفة الناس بمعناه وهو معنى اسم كامل .

معنى اسم كامل :

معنى اسم كامل هو الرجل الجامع للصفات الحميدة وهو التام، التام الأخلاق وسائر الصفات الحسنة وهو اسم مذكر عربي الأصل

صفات حاملة اسم كامل :

شخصية قويه جدا يحب كما أنه يحب التمسك بالأصالة وهو يتبع العادات والتقاليد في معظم تصرفاته ويحب الآخرين ويساعد الناس وحنون وقلبه طيب .

مشاهير حاملة اسم كامل :

كامل الغزي : وهو ابن ولي الله الشيخ عبد الله بن مفرج بن بدر بن بدري بن عثمان والده حسين البالي ولد في مدينة غزة، في أسرة حيث اشتهرت بالعلم والفضل والوجاهة في ميادين الزراعة والتجارة وهو كان عضواً في المجمع العلمي العربي بدمشق ورئيس فرعه بحلب وهو كان مؤسس جمعية العاديات ورئيسها من عام 1924 حتى وفاته سنة 1933 .

كامل الوزير : وهو قائد ومهندس عسكري مصري, يشغل في الوقت الحالي منصب رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة كما أنه تخرج الوزير من الكلية الفنية العسكرية الدفعة 17 في 1 يوليو 1980 تخصص إنشاءات كما أنه تدرج في العمل داخل الهيئة الهندسية والتحق بجميع الوظائف القيادية في سلاح المهندسين بالقوات المسلحة حيث وصل إلى مدير سلاح المهندسين واستمر في العمل به 3 سنوات.

مواضيع ذات صلة