معنى كارم

معنى اسم كارم ” Karem ” لكل إسم حكاية ومعنى عن غيره حيث أن تسمية الطفل باسم جميل له تأثير قوي على شخصية الطفل ولذلك يجب الاهتمام كثيراً عند إختيار الاسم واليوم لدينا اسم جميل ومميز وهو غير منتشر بكثرة نظراً لعدم معرفة الناس معناه وهو سنتعرف على ما هو معنى اسم كارم في قاموس المعجم الوسيط .

معنى اسم كارم :

ومعنى اسم كارم هو المفاخر بالكرم ، والجامع لأنواع الخير والشرف والفضائل وهو الخير. الجواد. الذى لا ينفذ عطاءه. من يعطى ويجود من ذات نفسه .

صفات حامل اسم كارم :

هو شخص متواضع غالباً رغم طموحه العالي وهو مؤهل لتحمل المسئولية وهو شخصي ذكي ويبحث عن المثالية كما أنه متميز عمن حوله بأسلوب ونمط تفكير خاص ومختلف.. يمكن الاعتماد عليه كثيراً عند الحاجة .

مشاهير تحمل اسم كارم :

كارم محمود : وهو مطرب وملحن كبير كما أنه أحتل مكانة كبيرة ومتميزة بصوته الجميل الحاد، والمكانة الفنية المحترمة على مدى تاريخ طويل في الوسط الفني، وقد لقبه جمهوره بالكروان الطيب لمايتمتع به من حلاوة الصوت وهدوء طبعه ودماثة خلقه، كما عمل كارم محمود مع كبار أهل الفن والموسيقى والتلحين والغناء في مصر، مع كامل محمود، محمود الشريف، محمد الموجي، محمد سلطان، رياض السنباطي ومن أغانيه الشهيرة سمرا يا سمرا، والنبي يا جميل، على شط بحر الهوى، أمانة عليك، عنابي، يا أنا يا العزال.

مواضيع ذات صلة