صورة اسم قيصر

معنى اسم قيصرQisr ” اليوم سنتعرف على معنى اسم جميل وهو غير منتشر بكثرة حيث سنتعرف على ما هو معنى اسم قيصر في اللغة العربية والمعجم الوسيط وليس هذا فقط بل سنتعرف على ما اهو اصل اسم قيصر وما هي تلك الصفات المميزة لاسم قيصر فالأم ترغب في تسمية مولودها بأفضل الأسماء الأم هي التي تعطي معنى للحياة حيث جميع ما في الأسرة يعتمد عليها في كل شئ فهي الحنان وهي نبع الحب كما أنها هي مصدر الدفء الأم هي التي تعطي بدون مقابل فهي التي تحملت الكثير من اجل أبنائها وهي التي تمنح الحب والحنان ولا تنتظر مقابل لهذا الحب فترغب في كل شئ جيد لأطفالها حتى يصبح أقوياء وصالحين .

ما معنى اسم قيصر

وهو اسم علم مذكر والقيصر هو لقب لكل ملك من ملوك الرومان والروس وهو على اسم يوليوس قيصر إمبراطور روما وهو معشوق كليوباترا كما من الممكن التسمية به للإناث والجمع قياصر.

صفات حاملة اسم قيصر

شخصية اسم قيصر تتسم بالجرأة والشجاعة وهي شخصية محبة للخير وتتسم بالتعاون والقلب الطيب والدفاع عن الحق كما انه زوج مثالي وهو يحب ممارسة الرياضة والقراءة والرسم ولكنه عصبي ومتوتر ومتقلب المزاج .

حكم التسمية باسم قيصر

اسم قيصر ليس من من الأسماء المرغوبة في الإسلام والسبب في ذلك هو انه مز لملوك النصارى المعروفين بعداوتهم للمسلمين ولذلك فلا يجوز التسمية باسم قيصر .

مشاهير حاملة اسم قيصر

يوليوس قيصر : وهو قائد سياسي وجنرال وهو كاتب من اصل روماني كما انه هو من اطلق على نفسه لقب الإمبراطور.

مواضيع ذات صلة

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.