صورة اسم قمر

معنى اسم قمر ” qmr ” لدينا اليوم اسم مميز ويحمل في طياته معنى جميل ورقيق وسوف يزيد التسمية به للبنت جمال ورقة حيث سنتعرف على ما هو معنى اسم قمر سواء كان في اللغة العربية أو قاموس المعاني وكذلك سنتعرف على المشاهير الحاملين لهذا الاسم وما هي تلك الصفات التي تميز شخصية اسم قمر وكذلك سنتعرف على حكم الإسلام في التسمية باسم قمر ولن تقف فقط أمام ذلك الاسم ولكن سوف نتعرف على العديد من الأسماء المميزة والمختلفة .

معنى اسم قمر في اللغة العربية

وهو اسم علم مؤنث من اصل عربي وهو الكوكب المنير في السماء وهو كل نجم سيار ولقد سمى بالقمر نظراً لجماله ولمعانه واستدارته وهو جرم سماوي صغير يدور حول الكوكب وهو كوكب يستمد نوره من الشمس .

حكم الإسلام في التسمية باسم قمر

اسم قمر هو من الأسماء الغير مكروه بالتسمية باسم قمر وهو اسم غير محرم ولا يخالف العقيدة الإسلامية وهو يجوز التسمية به لبناتنا .

صفات حاملة اسم قمر

شخصية اسم قمر تتسم بأنها ذات وجه جميل وبشوش وهي مرحة تحب الضحك والهزار كما أنها ذات قلب طيب وحنون وهي محبة للخير كما أنها متعاونة وذكية وهي نشيطة بطبعها كما أنها حساسة للغاية ورومانسية وهي تحب ممارسة الرياضة .

مشاهير حاملة اسم قمر

قمر خلف : وهي ممثلة من اصل سوري ولقد استطاعت دراسة الصحافة ولكنها بعد اتجهت للمجال الفني ولقد بدأت العمل بالفن من خلال مسلسل ” حمام القيشاني ” في الجزء الثالث وتوالت بعدها الكثير من الأعمال الفنية سواء كانت في السينما أو التليفزيون ومن اشهر تلك الأعمال الفنية هي “العدالة كلمة أخيرة , الطيب والخناجر , جلد الأفعى ,سحر الشوق ” وبالنسبة لحياتها الشخصية فقد تزوجت من الممثل مهند قطيش ولديها منه ابنه ولكنها سرعان ما ما انفصلت عنه ولقد تزوجت بعدها من الفنان مهيار خضور .

مواضيع ذات صلة