موسوعة عربية شاملة

صورة اسم فرح

معنى اسم فرحFarah ” نحن اليوم لدينا اسم في منتهى الجمال والسرور وهو اسم مميز ويبعث في النفس سعادة وحب وهو ما سنتعرف علي ما هو معنى اسم فرح سواء كان في اللغة العربية أو المعجم الوسيط وكذلك سوف نتعرف على اصل اسم فرح وما هي السمات المميزة لاسم فرح وما هم مشاهير حاملة اسم فرح وما هو حكم التسمية باسم فرح ولن نقف أمام التعريف باسم فرح فقط بل سنتعرف على الكثير من الأسماء المميزة .

معنى اسم فرح في اللغة العربية

وهو اسم علم مؤنث من اصل عربي وهو يعني البهجة , السرور , السعادة الشديدة ,انشراح الصدور كما انه على اسم الملكة فرح وهي تكون زوجة شاه إيران السابق محمد رضا وجمع اسم فرح هو أفراح .

حكم الإسلام في التسمية باسم فرح

اسم الفرح من الأسماء التي تبعث في النفس البهجة والسعادة بمجرد سماعه ولذلك لا حرج من التسمية باسم فرح ولا حرج نت التسمية بهذا الاسم .

صفات حاملة اسم فرح

هي فتاة ذات طابع مرح حيث تحب الفكاهة وحب المزاح كما أنها تتميز بخفة الدم وهي رقيقة المشاعر وهي حساسة للغاية وهي تحب الناس ومتعاونة كما أنها نشيطو وهي تحب الفن والموسيقى كما أنها ذكية للغاية كما أنها تحب التنقل والترحال .

مشاهير حاملة اسم فرح

فرح يوسف : وهي مطربة من اصل سوري وهي موهوبة بالغناء منذ الطفولة حيث تمكنت من الغناء وهي بعمر السابعة ولقد أدت دور في مسلسل ” شارة” ثم بعدها تقدمت للغناء في برنامج المسابقات عرب آيدول .

فرح الصراف : وهي ممثلة من اصل كويتي ولقد بدأت بالتمثيل في مسلسل ”  ماي عيني ” وبعد أدت الكثير من الأدوار المختلفة من اشهر تلك الأعمال الفنية ” مسلسل للحب كلمة , دكتوراه في الحب وغيرها من الأعمال الفنية .

فرح الهادي : وهي ممثلة من اصل كويتي ولقد بدأت مشوارها الفني من خلال أداء دور مميز في مسلسل ” بعد منتصف الخوف ” كما أنها قامت بالتمثيل في العديد من الأعمال الفنية وهي أخت الممثلة شوق الهادي .

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. نادين يقول

    شكرا على هذه المعلومات😍😍😍

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.