موسوعة عربية شاملة

معنى اسم فارس

صورة اسم فارس

معنى اسم فارس ” Fares ” الكثيرمن الاسماء نسمععنها اليومولكننا لا نعرف ما هي معناها ولكن من موقعنا سنتعرف على جميع الاسماء المختلفة ومنها اليوم سنتعرف على ما هو معنى اسم فارس ومشاهير هذا الاسم وصفات حاملة لهذا الاسم .

معنى اسم فارس
صورة اسم فارس

معنى اسم فارس :

وهو اسم علم مذكر عربي معناه المحارب راكب الجواد، المتفرس في الأمور التي يصبح خبيراً بها خبرةً الفارس في الحروب كما يقال: هو فارس بالأمر، أي عالم به .

صفات حاملة هذا الاسم :

يتصف حامل هذا الاسم بالحب والهدوء ومساعدة الناس والتطلع إلي المستقبل .

مشاهير حاملة هذا الاسم :

فارس كرم :و هو مغني ومطرب لبناني، ولد عام 1973 بقرية جزين في جنوب لبنان، حيث أتجه للغناء منذ صغره، وكانت إنطلاقته الفنية الأولى عام 1996 وبعدها أطلق فارس كرم عديداً من الألبومات التي لاقت رواجاً واسعاً.

فارس عباد : وهو قارىء يمني من مواليد 11 أبريل 1980. هو أحد القراء اليمنيين كما أنه تخرج من حلقات التحفيظ بمسجد بلال بن رباح بشارع هائل بمدينة صنعاء يمني الأصل، ويرى المعجبون به أنه الأفضل من بين قراء القرآن الكريم حيث يعتبرونه صاحب صوت شجي و ندي, وهو إمام مشارك في مسجد علي بن أبي طالب بمنطقة الدوحة في المنطقة الشرقية من المملكة العربية السعودية كما تتم إذاعة قراءاته للقرآن الكريم على قناة المجد للقرآن الكريم وشدى بصوته قصيدة نونية القحطاني أبياتها 686 بيت.

قد يعجبك ايضا