موسوعة عربية شاملة

صورة اسم فادي

معنى اسم فاديFadi” تعاني الكثير من الأمهات نعاني من الحيرةعندتسمية طفلها الجديد وبشكل خاص في تلك الأيام حيث إزدات الاسماء بكثرة ولكن من موقع التكية سنتعرف على كل جديد في عالم الاسماء ومنها اليوم سنتعرف على ما هو معنى اسم فادي .

معنى اسم فادي :

وهو اسم علم مذكر عربي معناه الذي يفديك وينقذك بروحه أو بكل ثمين عنده وهو المنقذ من الأسر أو من أي عسر وفادي عند النصارى هو المسيح الذي فدى البشر بدمه الكريم ولهذا يتمسون بالفادي والفادية.

صفات حاملة هذا الاسم :

يتسم بالهدوء والرزانة وحب الناس والعطف والحنان  .

مشاهير هذا الاسم :

فادي الخطيب: وهو لاعب كرة سلة لبناني شهير، كابتن منتخب لبنان سنة ٢٠٠٢، ٢٠٠٦ و ٢٠١٠ في الدورة العالمية لكرة السلة في أمريكا ولاعب في نادي صيني.

فادي خفاجة : حيث قد إنطلق من مسلسل يوميات ونيس في دور “شرف الدين” ثم شارك بعد ذلك في عدة أدوار من أهمها فيلم خارج عن القانون مع كريم عبد العزيز ولديه أخان ممثلان هم هادي خفاجة وشادي خفاجة .

فادي أندراوس : وهو مغني وممثل ومخرج فلسطيني ولد ونشأ في لبنان من عائلة مسيحية، ولد لأب فلسطيني وأم لبنانية لديه أخ وحيد اسمه ايلي وفادي من مواليد برج الميزان كما يتميز فادي كذلك بأنه جذاب حنون محبوب وواقعي خفيف الظل شديد الذكاء ومتكلم بارع دبلوماسي وقد درس إدارة الأعمال لكنه اضر لتركها مؤقتا بسبب التحاقة بستار أكاديمي الذي إختصر عليه نصف الطريق إلي الشهرة وهواياته هي كرة السلة، السباحة، الكمبيوتر عزف الغيتار قيادة الموتور وغيرها. وموسيقته المفضلة هي hard rockو قد أشتهر فادي كذلك بوسامته وبطريقة لباسه الخاصة به فهو لا يشبه غيره من الفنانيبن وعودنا على لوك متجدد وانيق. شارك في الموسم الثالث من ستار أكاديمي كما قدم فور خروجه من الأكاديمية مسلسل بعنوان فادي وراضي مع جورج خباز ووسام صباغ ونال قبولاً واسعاً لدى الجمهور كما شارك في مسلسل جيران بالإضافة لبعض من طلاب المواسم التالية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.