معنى غادة

معنى اسم غادة ” Ghada ” من الآن وصاعداً لكي أيتها الأم فقد أزلنا الحيرة والقلق التي تصيبك عند رؤية مولودك وعند رغبتك في تسميته حيث من خلال موقعنا سوف تتعرفين على جميع أشكال الأسماء سواء كانت قديمة أو حديثة ومن كافة البلدان المختلفة ومعنا اليوم سنتعرف على ما هو معنى اسم غادة في قاموس اللغة العربية .

معنى اسم غادة :

معنى اسم غادة هو معناه الفتاة اللينة الجميلة وهي صاحبة الدلال وهو اسم لنوع من الاشجار الجميلة وهي الفتاة اللينة الناعمة .

صفات حاملة اسم غادة :

تشتهر بفصاحتها وقدرتها على الحديث الحسن وهي حساسة للغاية كما أنها تحب الخلوة بنفسها بعيداً عن صخب الحياة وهي
تتقلد أعلى المناصب حين تلتحق بالعمل الوظيفى وكذلك فهي مرتبة فى كل أمورها وهي تهتم بأدق التفاصيل .

 

مشاهير حاملة اسم غادة :

غادة عادل : وهي ممثلة مصرية وهي ولدت في بنغازي بليبيا كما أنها أمضت فيها طفولتها وصباها كما أنها إستمرت فيها وحملت شهادة في مجال الإدارة من كلية التجارة والإقتصاد بجامعة قار يونس من ليبيا، وذلك لظروف عمل والدها بليبيا كماأنها بدأت “غادة عادل” مشوارها الفني من خلال الإعلانات، ثم أتت شهرتها بعد أن مشاركة المطرب هاني شاكر في تصوير أغنية “تخسري” عام 1997.

غادة عبد الرازق : وهي ممثلة مصرية ولها الكثير من الأعمال الفنية المختلفة الناجحة المشهورة .

غادة عبد العال : وهي كاتبة ساخرة مصرية الجنسية وهي ولدت في 1978 بمحلة الكبرى وهي تعمل صيدلانية وتعرف غادة نفسها في مدونتها بأتها:”أنا أمثل 15 مليون بنت من سن 25 إلى سن 35 و اللي بيضغط عليهم المجتمع كل يوم عشان يتجوزوا مع انه مش بإديهم انهم لسه قاعدين”.

مواضيع ذات صلة