صورة اسم علا

معنى اسم علاOla ” اسم علا هو اسم جميل ويحتوي على معنى راقي وجميل وسيزيذ هذا الاسم إبنتك جمالاً ورقة وسنتعرف على ما هو معنى اسم علا في قاموس المعاني والمعجم وصفات حاملة هذا الاسم .

 معنى اسم علا :

وهو اسم علم مؤنث لأصل عربي وهو أتى من الفعل علا بمعنى علو الشأن وهو من علو المكانة ومعناه هو  العظمة، والشرف، وزيادة المجد والرقي , الشرف، المجد .

حكم التسمية بهذا الاسم :

يجوز التسمية بذلك الاسم لأمن معناه لا يهين من يتسمى به .

صفات حاملة هذا الاسم:

شخصيتها جذابة لكل من يتحدث إليها فهي مرحة وتحب الضحك والهزار وهي ذكية ونشيطة ولها العديد من الأصدقاء وذات حظ جيد وتحب القراءة وتحصيل العلم .

مشاهير حاملة هذا الاسم :

علا رامي : وهي ممثلة مصرية الأصل وكانت بدايتها في التمثيل وهي في سن الطفولة وبالنسبة لحياتها الشخصية فهي زوجة الفنان إيها خولاشيد والذي أنجبت منه إبنها عمر ولديها موهبة رقص الباليه وقامت بتأدية الكثير من الأعمال الفنية سواء كانت في السينما أو الأعمال التليفزيونية وما زالت مستمرة في تقديم العديد من الأعمال الفنية الناجحة .

علا غانم : وهي ممثلة لأصل مصري من مواليد مدينة الكويت وكانت بدايتها الفنية في مجال الإعلانات في التليفزيون ثم بعد قامت بالتوجه لأداء العمال الفنية المختلفة حيث جذبت إليها الأنظار من خلال تجسيد العديد من الأدوار المختلفة بإتقان وبالنسبة لحياتها الشخصية فيقال أنها تزوجت ثلاثة مرات حيث كان زوجها الأول هو ولدي الضفراوي والزوج الثاني أحمد المسلمي والزوج الثالث هو عبد العزيز لبيب وهو التي مازالت مستمرة معها في الوقت الحالي ومازالت الفنانة علا غانم مستمرة في تقديم العديدمن الأعمال الفنية الناجحة .

علا رشدي : وهي ممثلة وفنانة مصرية الأصل وكانت لديها موهبة التمثيل منذ الصغر وكانت بداية إنطلاقتها الفنية من خلال المشاركة في فيلم السلم والثعبان ثم جاء بعدها مسلسل تامر وشوقية الكوميدي ثم توالت أعمالها الفنية الناجحة والتي مازالت مستمرة في تقديمها وهي من عائلة دبلوماسية حيث تمكنت من التنقل بين البلدان المختلفة ما بين أمريكا وروسيا وإيطاليا وغيرها من البلدان المختلفة .

مواضيع ذات صلة