صورة اسم ظافر

معنى اسم ظافرZafr ” نحن أمام اسم يحمل في طياته معنى جميل كما انه يسمى به منذ القدم حيث سنتعرف على ما هو معنى اسم ظافر في اللغة العربية وكذلك المعجم الوسيط  وكذلك سنتعرف على ما هي السمات المميزة لاسم ظافر وما هو حكم الإسلام في التسمية باسم ظافر وكذلك سنتعرف على معاني جميع الأسماء بمختلف أنواعها .

معنى اسم ظافر في اللغة العربية

وهو اسم علم مذكر من اصل عربي وهو يعني الفائز , الغالب كما يعني هو المنتصر وهو القاهر وهو يعني الذي يحصل على ما يريد وكان يلقب به بعض الخلقاء منهم الظافر بأمر الله الفاطمي .

حكم الإسلام في التسمية باسم ظافر

اسم ظافر لا يحمل معنى مهين كما انه لا يحمل معنى الشرك بالله ولذلك فيجوز التسمية به وهو اسم غير مكروه .

صفات حاملة اسم ظافر

فهو إنسان ذكي وجرئ وهو شجاع كما انه طموح كما انه يسعى إلى تحقيق ذاته كما انه إنسان قوي وذكي للغاية وهو يحب القراءة وممارسة الرياضة كما انه ذات قلب طيب وحنون كما انه زوج مثالي وأب حنون وهو يحب الأطفال وهو إنسان يمكن الاعتماد عليه فهو يتحمل المسؤولية كما انه صبور للغاية .

مشاهير حامة اسم ظافر

ظافر العابدين :وهو ممثل من اصل فلسطيني حيث بدأ حياته كلاعب كرة قدم محترف واصبب أثناء اللعب مما جعله يبتعد من الملعب وتوجه بعدها لدراسة الحاسب الآلي كما توجه إلى العمل كعارض أزياء كما انه يعمل كمساعد للمخرج المنصف ذويب كما توجه لتقديم البرامج منها برنامج ” أمير الشعراء ” كما انه قد شارك في التمثيل في العديد من الأعمال الفنية والتي حازت على إعجاب الكثير من الناس .

ظافر يوسف : وهو مغن ومؤلف موسيقي وعازف عود وتميز بعدة أغاني مميزة .

ظافر العاني : وهو سياسي من اصل عراقي كما انه هو نائب في البرلمان العراقي عن  جبهة التوافق العراقية ولقد شغل منصب باحثاً وأستاذاً في في جامعة بغداد وبعدها حصل على الدكتوراه تخصص العلوم السياسية وهو كان مميز في هذا التخصص وكان الأول على دفعته .

مواضيع ذات صلة