موسوعة عربية شاملة

صورة اسم طيف

معنى اسم طيفTaif” في المعجم العربي، اسم طيف من الأسماء المؤنثة العربية الرائعة التي لها طابع فريد بين الأسماء، يبحث الكثير من الآباء والأمهات عن أسماء مختلفة لبناتهم لكي يشعرن بالتميز بين صديقاتهن ،فاسم طيف من الأسماء الغريبة الغير منتشرة في العالم العربي، كما انه محبب لدى الكثير منا، فهو يدل على الرقة والإحساس المرهف، كما أن صاحب هذا الاسم بتمتع بالحس الفني الجمالي وحب الألوان، لأن الاسم يعكس الشخصية.

معنى اسم طيف

طيف هو اسم مؤنث عربي يقصد به الخيال الطائف، الذي يأتي للإنسان أثناء نومه، ويمكن أن يطلق على الجنون و الغضب أيضاً، كما أن له معنى آخر وهو و قوس قزح ، وقوس قزح هو ظاهرة طبيعية، عبارة عن قوس الألوان الذي يظهر في السماء عند نزول المطر أثناء وجود الشمس في السماء ،ينتج من انكسار وتحلل ضوء الشمس خلال قطرات المطر.

صفات حامل اسم طيف

اسم طيف هو اسم جذاب، الفتاة التي تحمل اسم طيف تتمتع بشخصية، اجتماعية، مرحة،جذابة، لا تحب النمطية بل تبحث عن التغيير والتجديد في كل شيئ، كما أنها تعشق الرحلات والسفر إلى أماكن بعيدة.

حكم اسم طيف في الإسلام

جميعنا نبحث عن حكم الإسلام في الأسماء التي نطلقها على أبنائنا وبناتنا، فبعد البحث والتحقق عن اسم طيف دعنا نخبرك حكم الاسم بالتسمية به، يمكنكم التسمية بأي اسم آخر غير طيف، فهو غير محبب، وذلك لما يحمله من معنى خاص بالخيال والطيف التي يأتي للإنسان خلال نومه، ومن معناه وسوسة الشيطان لنا أثناء النوم لذلك لا يحبذ الإسلام التسمية باسم طيف .

مشاهير تحمل اسم طيف

طيف البياتي : إعلامية إماراتية مشهورة، كانت تعمل في قناة عجمان، مقدمة برامج أطفال و مسابقات مع الإعلامي تاج السر، وانقطعت طيف البياتي عن شاشة التلفزيون فترة ليست بقصيرة، نظراً لدراستها وحصولها على البكالوريوس، كما أنها قدمت برنامج خاص بأخبار الأفلام الهندية عبر قناة زي العربية، ولها العديد من البرامج أهمها، برنامج كيدز، نت كوم ، أهلا بالأطفال، سيداتي سادتي.

طيف الزهراني : هي فتاة سعودية، تبلغ من العمر تسع سنوات، تنشد لدى قناة طيور الجنة للأطفال، شاركت في برنامج كنز الموسم الأول في قناة طيور الجنة الثانية وفازت وأصبحت تغني بالقناة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.