صورة اسم صبحي

معنى اسم صبحيSobhi” من اليوم لن تشعري بالحيرة حيال تسمية مولودك الصغير فنحن قد تخصصنا في مجال معاني الاسماء سواء كانت قديمة أوحديثة ومعنا اليوم وهو اسم صبحي حيث سنتعرف على معناه ومشاهير هذا الاسم وكذلك الصفات الحاملة له .

معنى اسم صبحي :

وهو اسم علم مذكر عربي الأصل منسوب إلي الصبح الذي هو أول النهار، ويقصد بصاحب الاسم صفة الجمال، وصباحة الوجه، وإشراقة الملامح.

صفات حاملة هذا الاسم :

يتسم بالحنية وحب الناس وحب الألعاب الإليكترونية واللسان الفصيح والتطلع إلي النجاح والرغبة في مساعدة الآخرين .

مشاهير حاملة هذا الاسم :

صبحي الرفاعي : وهو ممثل سوري من مواليد مدينة دمشق، وهو والد الفنان وائل شرف كما عمل في التمثيل منذ سنوات الدراسة الثانوية وعمل في عدة مسارح مسرح الشبيبة والمسرح العمالي والمسرح القومي والمسرح المصري الاستعراضي وأسس فرقة مسرحية وكان مدير للمسرح العمالي لحوالي عشر سنوات.

صبحي توفيق : وهو فنان لبناني، بدأ الغناء منذ عام 1994، ولفت النظر بصوته الدافئ الرخيم، الذي دفع بأهله على تشجيعه للانطلاق في عالم الفن الذي عشقه ولقد بدأ مسيرته الفنية بالصدفة بعد أن تعرف بنقولا سعاده نخله، وكانت وأول أغنية له تحمل عنوان “طول ما أنت غايب”. ولعل هذه الأغنية هي أشهر ما صدح به كما يتقن أداء القدود الحلبية والموشحات. ويقول: «كنت أحب الموسيقى في صغري، لكنني لم أستهو الفن أو يخطر لي أن أستمر فيه حتى أطلقتني أغنية “كل ما أنت غايب”». وأضاف: «لا اظهر باستمرار على الساحة الفنية لأن إنتاجي خاص وسيستمر على هذا النحو

مواضيع ذات صلة

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.