موسوعة عربية شاملة

معنى اسم صابرين

معنى اسم صابرينSabreen ” لدينا اليوم اسم في غاية الجمال والرقة حيث يضفى على من يسمي بهذا الاسم الكثير من التميز والجذابية وهو اسم صابرين سنتعرف على ما هو معنى صابرين في اللغة العربية وصفاته ومن يشتهرون بهذا الاسم .

اسم صابرين
صورة اسم صابرين

معنى اسم صابرين :

وهو اسم علم مؤنث عربي، وهي الفتاة: المتحملة، الجلودة، الجريئة، المطمئنة، المنتظرة بهدوء وهو جمع مذكر سالم من الصبر

صفات حاملة اسم صابرين :

تتسم صابرين بالصبر وتحمل المسؤلية وتحب الضحك والمزاح كما أنها تحب المطبخ وتمكث به أوقاتا كثيرة وتحب القراءة والدراسة وحب التعاون والنشاط .

حكم التسمية بهذا الاسم :

يجوز التسمية به فهو اسم ملائم وغير مكروه .

مشاهير حاملة اسم صابرين :

صابرين : وهي فنانة مصرية وهي ابنة شقيقة الفنانة نعيمة عاكف ولقد نشأت في أسرة عاكف المشهورة بألعاب السيرك، ولقد حيث قد بدأت التمثيل وهي في سن الرابعة وذلك من خلال أدوار صغيرة، بعد ذلك كان لها تجارب كثيرة مع الغناء وهي في سن الثانية عشرة من عمرها ولكنها تفرغت للتمثيل حيث قد إشتهرت بأدوارها المتعددة في شبابها وإشتهرت في بعض من الأعمال السينمائية والتلفزيونية، وفي عام 1999 أسند إليها تقديم شخصية المطربة أم كلثوم في مسلسل يروي حياتها الشخصية والذي حمل عنوان أم كلثوم وكانت متزوجة من رجل الأعمال «ياسر عبد اللطيف» وأنجبت ابنها «نور» منه ولكن وبعد قرار الإعتزال إنفصلا بسبب إرتدائها للحجاب وبعد انفصالها بفترة تزوجت من «طارق صادق جلال» وأنجبا 3 أبناء هم يوسف وعلي وعمر.

صابرين رضا : وهي زوجة حارس كرة القدم عصام الحضري المشهور بحراسة مرماه في أشد اللحظات .

صابرين الديب : وهي كاتبة مبتدئة ومن مواليد 26 يوليو حيث كتبت عدد من القصص القصيرة التى نشرت الكترونيا وهى لحظة جنون , ملعقة صغيرة ,الصدع , لأنني التقيت بك ,بعد منتصف الليل .

صابرين البورشيد : وهي إعلامية بحرينية حيث قد بدأت في تلفزيون البحرين في تقديم برنامج صيف البحرين 2009 حيث كان أول برنامج لها ثم بعدها قد إتجهت إلي الأذاعة في القناة الشبابية الأذاعية وكانت منأهم المذيعين فيها، وفي رمضان 2010 قامت بتقديم برنامج مسابقات خاص بها وحقق البرنامج متابعة كبيرة من المشاهدين في البحرين والخليج كما أنها دخلت في عام 2014 التمثيل بعملين قدمتهما بعام واحد هما كسر الخواطر وأهل الدار .

قد يعجبك ايضا