موسوعة عربية شاملة

معنى اسم شهد

معنى اسم شهدShahad” إنتشرت العديد من الأسماء ولكن الكثير من الناس لايعرفون ما معنى تلك الاسماء وسنتعرف اليوم على اسم مميز وجذاب وهو غير منتشر بكثرة لعدم معرفة معناه وسنتعرف على ما هو معنى اسم شهد وصفاته والمشاهير التي أشتهر بها هذا الاسم حيث أول صوت سمعه الطفل قبل أن يولد هو صوت الأم فطوال فترة الحمل والطفل داخل الرحم يكون دائماً بالقرب من نبضات قلب الأم.

اسم شهد
صورة اسم شهد

معنى اسم شهد :

وهو اسم علم مؤنث عربي الأصل ومعنى شهد هو العسل .

صفات حاملة هذا الاسم :

تتسم شخصية هذا الاسم بحب الزينة كما أنها تجيد الجدال وهي دائماً متفوقة في دراستها وهي أم مثالية وذات طابع مثقف .

مشاهير حاملة هذا الاسم :

شهد الياسين : وهي ممثلة عراقية وهي ولدت وعاشت في الكويت لأب عراقي وأم كويتية ولكنها عاشت وترعرت في الكويت بدأت أولى مراحل التعليم بداية من التعليم الأساسي وحتى مرحلة الجامع، وقد ظهرت الموهبة الفنية التمثيلية عليها منذ صغرها فكثيراً ما كانت تقوم بال‘شتراك في الأعمال المسرحية التي كانت تقام في المدارس وفي عام 2012 قامت بإجراء عملية تجميل لأنفها لإزالة عظمة وذلك عندما حصلت على فتوى دينية تسمح لها بذلك .

شهد الشمري : وهي مقدمة برامج و‌شاعرة عراقية، ولدت في يوم 25 أيلول 1985 في مدينة البصرة، العراق وهي مقدمة برنامج “صبحكم الله بالخير” على قناة الفيحاء الفضائية وكذلك هي مقدمة برنامج “شهد وشعر” على قناة قناة الفيحاء الفضائية ومقدمة برنامج “بيت الشهد” على قناة هنا بغداد.

شهد بلان : وهي مذيعة أخبار تعمل في الوقت الحالي في قناة ام بي سي. من مواليد 17 أكتوبر 1988 سورية الأصل من مدينة السويداء حيث تندرج من عائلة فنية , فابن عم والدها المطرب الراحل فهد بلان وهي تخرجت من الجامعة الأمريكية في دبي في عام 2011 , من كلية الشيخ محمد بن راشد للإعلام و تخصصت في الإخراج و صناعة الأفلام كما عملت في تلفزيون دبي لمدة سنتين وكانت تقدم برنامج سياحي بإسم الموعد على قناة دبي , ثم في حزيران 2013 انضمت لمؤسسة إم بي سي لتعمل كمذيعة أخبار على قناة MBC1 بنشرة التاسعة .

قد يعجبك ايضا