صورة اسم شريهان

معنى اسم شريهانShrihan ” سنتعرف اليوم على اسم مميز وفي غاية الجمال، حيث سوف نتعرف على ما هو معنى اسم شريهان في اللغة العربية وكذلك في قاموس المعاني، كما سنتعرف على ما هو اصل اسم شريهان، وما هو حكم التسمية باسم شريهان، ومن يشترون باسم شريهان، كما سنتعرف على العديد من الأسماء المميزة والمختلفة .

معنى اسم شريهان

وهو اسم علم مؤنث من اصل اعجمي، وهو اسم مركب حيث يتكون من شير وهو يعني المحبوب في اللغة الفرنسية، كما يعني هان الأميرة في اللغة التركية، ولذلك فمعنى اسم شريهان هو الأميرة المحبوبة .

حكم الإسلام في التسمية باسم شريهان

اسم شريهان هو اسم غير مكروه التسمية به، ولكن من المفضل التسمية بأسماء تكون ذات أصل عربي .

صفات حاملة اسم شريهان

وهي إنسانه حساسة للغاية كما أنها رومانسية وهي محبوبة من الجميع أنها تتسم بخفة الظل وهي تحب الخير للناس كما أنها عطوفة وهي تعشق الفن وهي تحب القراءة وهي تحب تغيير نمط حياتها وتحب التنقل وكثرة الترحال .

مشاهير حاملة اسم شريهان

شريهان : وهي ممثلة وفنانة استعراضية من اصل مصري وهي تعشق الفن منذ الصغر، حيث أنها بدأت بالتمثيل على المسرح وكذلك في السينما والتلفاز، عندما كانت في سن صغيرة كما أنها تمكن من التمثيل كذلك مع الفنان القدير فؤاد المهندس في مسرحية ” سك على بناتك ” وكذلك أمام الفنان فريد شوقي في مسرحية ” شارع محمد علي ” كما أنها تمكنت من التمثيل في العديد من الأعمال الفنية المشهورة، من أهم تلك الأعمال الفنية هي ” المرأة والقانون،الطوق والأسورة، عرق البلح ” وغيرها من العمال الفنية التي تركت بها انطباع مميز وخاص نتيجة إتقان العمل فيها، وكذلك اشتهرت بتقديم الفوازير حيث تعتبر هي النجمة الأولى في تقديم الفوازير مع الفنانة نيللي ولكنها توقفت عن التمثيل بعد إصابتها بالمرض وهي متزوجة من رجل الأعمال الأردني “علاء الخواجة” وانجبت منه ابنتان .

شريهان سامح : وهي لاعبة كرة طائرة من اصل مصري، كما أنها لاعبة مميزة حيث شاركت في بطولة العالم لكرة الطائرة للسيدات في عام 2006 كما أنها لعبت مع النادي الأهلي .

مواضيع ذات صلة