صورة اسم شادن

معنى اسم شادنShadn ” نحن اليوم سنتعرف على معنى اسم غريب بعض الشئ ولكنه اسم مميز حيث سنتعرف على ما هو معنى اسم شادن في اللغة العربية وقاموس المعاني، كما سنتعرف على اصل اسم شادن وما هو حكم التسمية في اسم شادن، وما هي الصفات المميزة لاسم شادن حيت أن كل إم ترغب في التسمية باسم يكون جميل ومميز، حيث أصبحت مهمة التسمية من ضمن مهمة الآباء وهذه ليست بالمهمة السهلة كما يعتقد الكثير من الناس .

معنى اسم شادن في اللغة العربية

وهو اسم علم مؤنث من اصل عربي وهو يعني السرور، البهجة، الابتهاج، كما انه هو ولد الظبية وهو وسام علم فارسي كما يعني المنشد، المغني .

حكم الإسلام في التسمية باسم شادن

اسم شادن هو من الأسماء العربية الأصل كما انه لا يحمل معنى الشرك، ولا يحمل معنى مهين لصاحبه على العكس فهو يحتوي على معنى قيم وجميل ,ولذلك فهو اسم جائز التسمية به ولا حرج من التسمية به .

صفات حاملة اسم شادن

هي إنسانه بسيطة في تعاملها مع الناس كما أنها حساسة ورقيقة، وهي هادئة بطبعها كما أنها تحب الهدوء، وهي ذكية ونشيطة للغاية وهي تحب القراءة والرسم، ولكنها متوترة وهي إنسانه مطيعة وهي تحب التنقل والترحال .

مشاهير حاملة اسم شادن

شادن سليم : وهي ممثلة من اصل فلسطيني وهي تعشق التمثيل منذ الطفولة، حيث أنها بدأت بالتمثيل وذلك في عام 2006 حيث قامت بالتمثيل على خشبة المسرح في أدوار مميزة ومحترفة، منها مسرحية ” ورد وياسمين ” كما أنها قامت بالتمثيل في الكثير من المسلسلات منها مسلسل ” وطن ع وتر” كما أنها لديها صوت وحنجرة مميزة، حيث أنها اشتهرت كذلك بالغناء .

شادن محمد حسين : وهي مطربة حيث تميزت بصوت مميز وخلاب حيث تمكنت من إعادة أغاني التراث بصور مختلفة كما أنها تتمتع بإمكانيات فنية مهولة، كما أن اللحن غير متشابه في أغانييها، كما تعمل الفنانة شادن على تقديم كل ما لديها للجمهور و وهي تجتهد في تقديم المميز من الأعمال الكردفانية.

مواضيع ذات صلة