صورة اسم سيليا

معنى اسم سيلياCelia” المعنى الصحيح للاسم بالعربي في قاموس المعاني والمعجم وهو من أجمل أسماء البنات الحديثة حيث يبحث عنة الكثير من الأشخاص لمعرفة ما هو معنى اسم سيليا الصحيح وتفسير الاسم وصفات حاملة هذا الاسم وهل يجوز التسمية به في الإسلام أم لا كل هذا سنتعرف عليه في موقعنا فلا حيرة بعد الآن مع تفسير معاني الاسماء العربية والغربية تابعوا معنا.

معنى اسم سيليا

هو اسم علم مؤنث يطلق على البنات وهو من أصل لاتيني ويعني الجنة باللغة اللاتينية وقيل إن أصل الاسم أمازيغي ويطلق على هذا الاسم أسماء شهرة مثل: سوسو، سيسي، سو والعديد من أسماء الآخرى.

صفات حاملة اسم سيليا

هي فتاه جميلة تتسم بالمحبة والهدوء تحب المرح وتحقيق الذات وتسعى وراء تحقيق أحلامها المستقبليه وتحب مساعة الأخرين.

حكم الاسلام في تسمية اسم سيليا

هل يجوز التسمية باسم سيليا ؟

لا حرج في التسمية به حيث من المتعارف على معنى الاسم وهو الجنة فهو اسم جميل وذو معنى رائع ولا يتعارض مع المحرمات مثل الاسماء الأعجمية التي تتنافا مع الدين الاسلامي والديانات السماوية كا الاسماء التي تعبد اله غير الله عز وجل أو اسماء تسئ إلى صاحبها، وننصح دائماً بالتسمية بالأسماؤ العربية والتأكد من معرفة المعنى الصحيح لها حتى لا نقع في دائرة المحرمات.

مشاهير تحمل اسم سيليا

سيليا ماريا كوتشيتيني: هي والدة لاعب ونجم كرة القدم المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي كما يلعب في نادي برشلونة الإسباني وتعمل والدتة فيما سبق كعاملة نظافة.

سيليا أبو نجا: هي أبنة الفنانة المصرية نيللي كريم ووالدها خبير التغذية هاني أبو النجا ولها ولها شقيقة آخرى تدعة كندة.

سيليا كاي: وهي عارضة أزياء فرنسية وصديقة مهاجم فريق الأرسنال الإنجليزي أوليفييه جيرو.

سيليا سانشيز: هي رمز من رموز الثورة الكوبية وتعد من أشهر المناضلين في عصرها من مواليد مايو 1920 وتوفيت في 11 يناير 1980 وهي احدى رفيقات لفيدل كاسترو وسببت صدمة كبيرة حين سمع خبر وفاتها لآنها كان أكثر الأصدقاء المقربين له.

مواضيع ذات صلة