صورة اسم سهى

معنى اسم سهىSoha ” المعنى الصحيح في قاموس المعاني للغة، قد يراود على مسامعنا العديد من الأسماء التي نسمع عنها ولكننا نقف أمام معرفة معاني تلك الأسماء ونحن في موقعنا سنتعرف على جميع معاني الاسماء العربية والأعجمية المختلفة ومنها معنى اسم سهى .

معنى اسم سهى في اللغة العربية

وهو اسم علم مؤنث من أصل عربي هو اسم لكوكب خفى الضوء من مجموعة كواكب تسمى بالدب الأكبر أو  كما يقال سهى شخص عن الشئ بمعنى أنساه أو غفل عنه .

معنى اسم سهى في علم النفس

فمعنى اسم سهى هو الكويكب صغير الحجم فهي هادئة الطباع وتتسم بالعقل ىالزائد وهو  ما يميزها .

معنى اسم سهى في القرآن الكريم

في القرآن الكريم لم يذكر فيه اسم سهى .

صفات حاملة هذا الاسم

فهي شخصية طموحة للغاية وهي ذات شخصية قوية وعنيدة وهي هادئة الطباع ورومانسية كما إنها حساسة وذكية ومتعاونة وهي نشيطة .

حكم التسمية بهذا الاسم

يجوز التمسية باسم سهى فهو يحمل معنى الكوكب الصغير ولا حرج من التسمية به .

مشاهير حملة هذا الاسم

سهى عرفات : وهي أرملة رئيس السلطة الوطنية الفلسطينية السابق ياسر عرفات وبعد وفاة الرئيس ياسر عرفات فقد انتقلت للعيش في مدينة تونس ثم بعد عاشت مع ابنتها في مالطة .

سهى سالم : وهي ممثلة من أصل عراقي وهي تدربت على الفن من خلال والدها الفنان الكبير القدير وهو طخ سالم وقامت بأداء الكثير من الأدوار في العديد من الأعمال الفنية الناجحة ونالت على العديد من الجوائز كما إنها قد استطاعت المشاركة في العديد من المهرجانات .

سهى الفقي : وهي مذيعة من أصل مغربي حيث تمكنت من الدراسة في كلية الإعلام وهي تعشق التمثيل وتمكنت من التمثيل في عدة مهرجانات بالجامعة كما استطاعت ان تشتغل كمذيعة في عدة قنوات مختلفة منها قناة كايرو سينما و MTC وغيرها .

مواضيع ذات صلة

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.