صورة اسم سمير

معنى اسم سميرSamer ” لدينا اليوم اسم جميل ومعناه مميز سنتعرف على ما هو معنى اسم سمير في اللغة العربية ومشاهير هذا الاسم وصفاته وتفسير لمعنى اسم سمير في الحلم .

معنى اسم سمير :

وهو اسم علم مذكر عربي الأصل ومعنى سمير يأتي من السمر وهو الحديث في الليل وهو المسامر الذي يجيد الحديث وبشكل متقن في الحديث مع الآخرين .

حكم التسمية بهذا الاسم :

معنى اسم سمير هو الشخص المسامر وهو معنى جميل فيجوز التسمية بهذا الاسم .

صفات حاملة هذا الاسم :

هو شخصية اجتماعية له الكثير من العلاقات بين الناس وهو شخصية مرحة يحب الضحك والفكاهه وقلبه طيب ويحب الخير وهو رومانسي ويحب الهدوء وهو حساس وهو زوج مثالي .

معنى اسم سمير في القرآن الكريم :

اسم سمير لم يرذكر في القرآن الكريم .

معنى اسم سمير في علم النفس :

جاء تفسير اسم سمير في علم نفس بأن معنى سمير هو الرجل المسامر الذي يجيد الحديث مع الناس ولهذا فهو ذات شخصية محبوبة بين الناس .

مشاهير حاملة هذا الاسم :

سمير غانم : وهو ممثل مصري أشتهر بأداء الأدوار الكوميدية التي اظهرته لشاشة التليفزيون والسينما والمسرح حيث بدأ حياته الفنية مع فرقة ثلاثي أضواء المسرح والتي نالت إعجاب الملايين من الناس ولفتت إليها الأنظار وهم الفنان الضيف أحمد وجورج سيدهم وسمير غانم وقاموا باداء العديد من الدوار في الكثير من الأعمال الفنية المختلفة وأخر عمل قامو به كفريق هي مسرحية أهلاً يا دكتور في سنة 1981 وإنتقل بعدها سمير غانم لتقديم فوازير في شهر رمضان الشهيرة باسم فطوطة والتي نالت إعجاب الملايين من المشاهدين ومازال سمير غانم يقدم العديد من الأعمال الفنية الناجحة ولا ننسي ان زوجته هي الفنانة دلال عبد العزيز ولهما إبنتان هما إيمي سمير غانم ودنيا سمير غانم وهما لاقا فرصة كبيرة في الفن ولهما العديد من الأعمال الفنية وهو حاصل على بكالوريوس زراعة .

سمير صبري : وهو فنان مصري قدير حيث قام بالتمثيل والغناء في العديد من الأعمال الفنية ولكن كانت بدايته فهو عمل كمذيع في الإذاعة الإنجليزية ولكنه فضل التمثيل وجسد الكثير من الأدوار في العديد من الأعمال الفنية التي مازالت مستمرة وناجحة .

مواضيع ذات صلة

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.